بترومسيلة تسلّم منحة مالية للمهندس "بادخن" الفائز بجائزة أبطال الأرض الشباب
بترومسيلة تسلّم منحة مالية للمهندس "بادخن" الفائز بجائزة أبطال الأرض الشباب

بترومسيلة تسلّم منحة مالية للمهندس "بادخن" الفائز بجائزة أبطال الأرض الشباب

المنظار نقلا عن حضارم نت ننشر لكم بترومسيلة تسلّم منحة مالية للمهندس "بادخن" الفائز بجائزة أبطال الأرض الشباب، بترومسيلة تسلّم منحة مالية للمهندس "بادخن" الفائز بجائزة أبطال الأرض الشباب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز،

بترومسيلة تسلّم منحة مالية للمهندس "بادخن" الفائز بجائزة أبطال الأرض الشباب

.

المنظار سلّمت شركة بترومسيلة صباح اليوم في احتفالية خاصة بموقع عملياتها بالقطاع ( 14 ) بالمسيلة المنحة المالية للفائز بجائزة أبطال الأرض الشباب عن منطقة غرب آسيا في مجال البيئة المهندس عمر يسلم بادخن تقديرا لمشروعه في مجال الغاز الحيوي الذي سيساعد على مكافحة تغير المناخ وتلوث الهواء في الأماكن المغلقة القاتلة ومكافحة انتشار مرض الكوليرا  .

 

وعبّر المدير العام التنفيذي لشركة بترومسيلة الأستاذ محمد أحمد بن سميط في رسالة تسلّمها المهندس بادخن في فعالية تقديم المنحة عبّر عن مدى اعتزاز الشركة بهذا الإنجاز الكبير مؤكدا ثقة بترومسيلة بأن يكون لهذا المشروع الأثر الطيب على حياة المواطنين في بلادنا عامة وللبشرية كافة.

 

وفي الاحتفالية أشار المهندس محمد بن نبهان نائب المدير العام التنفيذي لشركة بترومسيلة لقطاع دعم الأعمال إلى أن بترومسيلة تقدم هذه المنحة تأكيداً لسياسة المسؤلية الاجتماعية التي تطبقها الشركة ودعمها للمبادرات العلمية التي تسهم في الحفاظ على البيئة.

 

وقال المهندس بن نبهان أن المنحة المقدمة من شركة بترومسيلة والمقدرة بعشرة آلاف دولار أمريكي تأتي للمساهمة في استكمال الدراسات الخاصة بالمشروع وتنفيذه على أرض الواقع لافتاً إلى أن إبداع الشباب لاتوجد معوقات في طريقه وأن قصة نجاح المهندس بادخن ستلهم الكثير من الشباب لإيجاد الحلول لمختلف المشكلات.

 

واعتبر مستشار محافظ حضرموت لشؤون الشباب رياض الجهوري هذه اللفتة حافزا للمبدعين من شباب حضرموت وأن تفاعل شركة بترومسيلة ممثلة بالمدير العام التنفيذي بن سميط مع هذا الإنجاز خطوة إيجابية تحسب للشركة في ظل الظروف الصعبة التي تعيشها.

 

ونقل الجهوري تحايا محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني لافتاً إلى أهمية تعاون السلطة المحلية مع الشركة لتحقيق تكاملية العمل لما فيه الصالح العام للمحافظة.

 

من جانبه عبّر المحتفى به المهندس عمر بادخن عن سعادته بهذه اللفتة من قبل شركة بترومسيلة التي تعد رافداً مهما للاقتصاد الوطني مضيفاً أن هذه اللفتة ليست غريبة على بترومسيلة مشيراً إلى أن المنحة تعد دافعاً لمتابعة أبحاثه وتطوير نماذجها لتصل للعالمية.

 

وتخللت الفعالية تقديم عرضي بروجكتر أحدهما لمساهمات شركة بترومسيلة في الحفاظ على الجانب البيئي وآخر لفكرة مشروع المهندس بادخن الذي نال به جائزة أبطال الأرض الشباب في مجال البيئة.

 

وفي ختام الفعالية سلّمت بترومسيلة شيكاً بمبلغ عشرة آلاف دولار للمهندس بادخن ودرع بترومسيلة وكذا تكريم مستشار محافظ حضرموت لشؤون الشباب رياض الجهوري بدرع بترومسيلة لإسهاماته ودعمه اللامحدود للمهندس بادخن في مشوار حصوله على هذه الجائزة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار،

بترومسيلة تسلّم منحة مالية للمهندس "بادخن" الفائز بجائزة أبطال الأرض الشباب

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : حضارم نت