الهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد: إغلاق مطار صنعاء الدولي موت مستمر أمام صمت دولي
الهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد: إغلاق مطار صنعاء الدولي موت مستمر أمام صمت دولي

الهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد: إغلاق مطار صنعاء الدولي موت مستمر أمام صمت دولي المنظار نقلا عن شهارة نت ننشر لكم الهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد: إغلاق مطار صنعاء الدولي موت مستمر أمام صمت دولي، الهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد: إغلاق مطار صنعاء الدولي موت مستمر أمام صمت دولي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، الهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد: إغلاق مطار صنعاء الدولي موت مستمر أمام صمت دولي.

المنظار صرح المتحدث الرسمي باسم الهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد د مازن أحمد غانم بان إستمرار دول مايسمى التحالف بقيادة السعودية بإغلاق مطار صنعاء الدولي يتسبب بشكل يومي بموت العديد من المواطنين اليمنيين المحتاجين للسفر إضافة إلى معاناة الآلاف من العالقين في العديد من الدول خارج الوطن والذين يعانون مرارة الشتات الاسري ناهيك عن معاناة المواطنين في الداخل المضطرين للسفر للعلاج او الدراسة أمام صمت دولي مخزي يمثل وصمة عار على جبين الإنسانيه..
وأفاد غانم بإنه بالرغم من موت ما يقارب 37 مريض بشكل يومي نتيجة إغلاق المطار فإن مجلس الأمن والمجتمع الدولي لم يحرك ساكناً تجاه هذا الإغلاق غير القانوني واللأخلاقي…
وطالب د مازن مجلس الأمن مجدداً التحرك السريع وإصدار قرار لفتح مطار صنعاء الدولي وتحييد الطيران المدني وعدم ربطه بأي مبادرة سياسية كونه يخدم كافة أبناء الشعب اليمني وهو حق كفله القانون الدولي ….
وأكد غانم بأن مطار صنعاء الدولي جاهز ويعمل وفقاً لشروط ومعايير وإجراءات منظمة الطيران المدني (الايكاو)

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، الهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد: إغلاق مطار صنعاء الدولي موت مستمر أمام صمت دولي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : شهارة نت