انتقالي الجنوب يدشن اول خطواته لاسقاط الفار هادي وحكومته
انتقالي الجنوب يدشن اول خطواته لاسقاط الفار هادي وحكومته

انتقالي الجنوب يدشن اول خطواته لاسقاط الفار هادي وحكومته المنظار نقلا عن شهارة نت ننشر لكم انتقالي الجنوب يدشن اول خطواته لاسقاط الفار هادي وحكومته، انتقالي الجنوب يدشن اول خطواته لاسقاط الفار هادي وحكومته ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، انتقالي الجنوب يدشن اول خطواته لاسقاط الفار هادي وحكومته.

المنظار احتشد المئات من ابناء المحافظات الجنوبية, اليوم الجمعة, في احدى ساحات محافظة عدن, معلنين اعتصامهم المفتوح لاسقاط الفار عبدربه منصور هادي وحكومته المتواجدة في فنادق الرياض.

وشرع المئات من أنصار ما يسمى المجلس الانتقالي الجنوبي بعدن اعتصاما مفتوحا بساحة البنوم بمدينة كريتر، وادوا صلاة الجمعة في الساحة ..

وكان المجلس الانتقالي-المدعوم من الإمارات- شن مؤخرا حملة ضد هادي وحكومتة، وحرض ضدها في خطابات خلال زيارات رئيسه وبعض أعضائه لمحافظات جنوبية.

يشار إلى أن هادي عين الزبيدي في ديسمبر/كانون الأول 2015 محافظا لعدن، لكنه أقاله من المنصب يوم 27 أبريل/نيسان 2017، ليعلن الزبيدي في مايو/أيار 2017 ترؤسه “لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي” التي تشكلت في مدينة عدن.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، انتقالي الجنوب يدشن اول خطواته لاسقاط الفار هادي وحكومته، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : شهارة نت