زيارة مرتقبه لنجل الملك السعودي الى سقطرى للاستحواذ على ماتبقى منها
زيارة مرتقبه لنجل الملك السعودي الى سقطرى للاستحواذ على ماتبقى منها

زيارة مرتقبه لنجل الملك السعودي الى سقطرى للاستحواذ على ماتبقى منها المنظار نقلا عن شهارة نت ننشر لكم زيارة مرتقبه لنجل الملك السعودي الى سقطرى للاستحواذ على ماتبقى منها، زيارة مرتقبه لنجل الملك السعودي الى سقطرى للاستحواذ على ماتبقى منها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، زيارة مرتقبه لنجل الملك السعودي الى سقطرى للاستحواذ على ماتبقى منها.

المنظار في ظل التسابق المحموم لدول تحالف العدوان, لنهب ثروات اليمن والاستفادة من مركزها وخيراتها, كشفت مصادر مقربة من مرتزقة العدوان المتواجدين في فنادق الرياض عن زيارة مرتقبة لنجل الملك السعودي الى جزيرة سقطرى اليمنية خلال الفترة القادمة.
واشارت المصادر في تصريحها ل” شهارة نت ” الى وجود مفاوضات سرية بين حكومة الفار هادي وبين الحكومة السعودية لبيع ماتبقى من الجزيرة للسعودية واشاركها في الاتفاقيات التي تجري مع الامارات لمنع استحواذ الاخيرة على كامل الجزيرة.
و كشفت صحيفة “المدينة” السعودية، امس الخميس، 02/تشرين الثاني/2017 م، من جانبها عن توجه سعودي نحو جزيرة سقطرى الواقعة في المحيط الهندي تحت مسمى اعادة تأهيلها.
واشار ت الصحيفة الى عزم الأمير السعودي سلطان بن سلمان، رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني لزيارة الجزيرة والاطلاع على الفرص السياحية والاستثمارية الموجودة فيها”بحسب زعم الصحيفة

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، زيارة مرتقبه لنجل الملك السعودي الى سقطرى للاستحواذ على ماتبقى منها، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : شهارة نت