صور جديدة لهاتف نوكيا 9 تؤكد المعلومات عن تصميمه الخارجي
صور جديدة لهاتف نوكيا 9 تؤكد المعلومات عن تصميمه الخارجي

صور جديدة لهاتف نوكيا 9 تؤكد المعلومات عن تصميمه الخارجي المنظار نقلا عن المحترف ننشر لكم صور جديدة لهاتف نوكيا 9 تؤكد المعلومات عن تصميمه الخارجي، صور جديدة لهاتف نوكيا 9 تؤكد المعلومات عن تصميمه الخارجي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، صور جديدة لهاتف نوكيا 9 تؤكد المعلومات عن تصميمه الخارجي.

المنظار ما زال هاتف نوكيا 9 الجديد يثير الكثير من الاهتمام خصوصا أنه من المنتظر أن يكون الهاتف الرئيسي لشركة HMD Global الفنلندية مالكة حقوق العلامة التجارية نوكيا، وفي حين أن كل ما نتوفر عليه تقريبا فقط مجموعة من الصور والمعلومات حوله، فإن صور جديدة ثلاثية الأبعاد وأكثر دقة أصبحت في المتناول.

الصور الجديد نشرها المسرب والخبير الشهير "Steve H" المعروف على تويتر بـ "@Onleaks" وتأتي لتؤكد المعلومات السابقة فيما يتعلق بالتصميم الخارجي لهذا الهاتف خصوصا على مستوى الشاشة وكذلك على مستوى الكاميرا الثنائية وقارء البصمة البيومترية على الواجهة الخلفية، كما تمنح الصور نظرة مميزة بما أنها مركبة على الحاسوب بتقنية ثلاثي الأبعاد 3D.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، صور جديدة لهاتف نوكيا 9 تؤكد المعلومات عن تصميمه الخارجي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المحترف