%75 من عسل النحل في العالم بـ”المبيدات الحشرية”
%75 من عسل النحل في العالم بـ”المبيدات الحشرية”

%75 من عسل النحل في العالم بـ”المبيدات الحشرية” المنظار نقلا عن اخبار مصر ننشر لكم %75 من عسل النحل في العالم بـ”المبيدات الحشرية”، %75 من عسل النحل في العالم بـ”المبيدات الحشرية” ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، %75 من عسل النحل في العالم بـ”المبيدات الحشرية”.

المنظار اختبر باحثون سويسريون عينات من عسل النحل من شتى بقاع العالم وخلصوا إلى أن ثلاثة أرباعها بها نوع شائع من المبيدات الحشرية.

واختبر العلماء قرابة 200 عينة، ووجدوا أن 75 في المئة منها بها على الأقل واحد من خمسة أنواع معروفة من المبيدات الحشرية ويسمى نيونيكس.

ويقول كريس كونولي، الباحث في علم الأعصاب الحيوي بجامعة دندي باسكتلندا معلقًا على نتائج البحث: “هذه الاكتشافات مقلقة. النسبة العالية من المبيدات كافية لتؤثر في الوظائف الدماغية للنحل، ويمكن أن تقوّض قدرتها على العثور على الغذاء”.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، %75 من عسل النحل في العالم بـ”المبيدات الحشرية”، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اخبار مصر