تطبيق Google Photos ينضم لقائمة المليار عملية تحميل على جوجل بلاى
تطبيق Google Photos ينضم لقائمة المليار عملية تحميل على جوجل بلاى

تطبيق Google Photos ينضم لقائمة المليار عملية تحميل على جوجل بلاى المنظار نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم تطبيق Google Photos ينضم لقائمة المليار عملية تحميل على جوجل بلاى، تطبيق Google Photos ينضم لقائمة المليار عملية تحميل على جوجل بلاى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، تطبيق Google Photos ينضم لقائمة المليار عملية تحميل على جوجل بلاى.

المنظار وصل تطبيق الصور التابع لشركة جوجل Google Photos إلى أكثر من 1 مليار عملية تحميل على متجر تطبيقات Play Store لمستخدمى أندرويد.

ووفقا لما نشره موقع android police الأمريكى، فهذا يجعل تطبيق الصور يصبح التطبيق رقم 22 الذى يصل إلى أكثر من 1 مليار عملية تحميل على متجر جوجل بلاي، فيما يبدو أن 1 مليار عملية تحميل رقم كبير للغاية، لكن يجب ملاحظة أن تطبيق Google Photos يأتى بشكل مثبت مسبقا على هواتف أندرويد.

ولكن كونه يأتى مثبتا مسبقا لا يقلل من الإنجاز الذى استطاعت جوجل تحقيقه من خلال تطبيقها، ولكن ربما تكشف أنه من التطبيقات المثبتة مسبقا الأكثر استخداما.

يذكر أن تقرير سابق كشف أن شركة جوجل تستخدم الذكاء الاصطناعى لتحليل الصور وتحديد أى منها ممل ولا تريد مشاهدتها، وليس هذا فقط بل حذفها أو وضعها فى مكان بعيد عن عين المستخدم، فيما قالت الشركة فى بيان لها، إن المستخدمين يلتقطون العديد من اللحظات، ولكن البعض من تلك الصور يكون مملا ولا داعى لرؤيته أكثر من مرة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، تطبيق Google Photos ينضم لقائمة المليار عملية تحميل على جوجل بلاى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع