3 تطبيقات على هاتفك الذكى هتساعدك تستفيد من الشهر الكريم
3 تطبيقات على هاتفك الذكى هتساعدك تستفيد من الشهر الكريم

3 تطبيقات على هاتفك الذكى هتساعدك تستفيد من الشهر الكريم المنظار نقلا عن مرسال نيور ننشر لكم 3 تطبيقات على هاتفك الذكى هتساعدك تستفيد من الشهر الكريم، 3 تطبيقات على هاتفك الذكى هتساعدك تستفيد من الشهر الكريم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، 3 تطبيقات على هاتفك الذكى هتساعدك تستفيد من الشهر الكريم.

المنظار إذا كنت تحتاج بعض التطبيقات التى تمكنك من الاستمرار على أداء العبادات على الوجه الأمثل، خاصة بعد انتهاء العشر الأوائل من الشهر الكريم، واقتراب نهايته، يمكنك الاستفادة من هذه التطبيقات التى سلط الموقع الأمريكى pakwired الضوء عليها لاستغلال ما تبقى من شهر الرحمة والمغفرة.

Seerah of Prophet Muhammad

هو تطبيق مخصص للسيرة النبوية، يسلط الضوء على على قصة حياة النبى منذ البداية حتى هجرته إلى المدينة المنورة، ويمكن للمستخدمين قراءة القصص باستخدام الرسوم المتحركة، ودراسة حياة النبى واختبار معلوماتك من خلال عدد من الألعاب والتحديات.

Ramadan Legacy

يوفر هذا التطبيق للمستخدم طـريقة شاملة للاستفادة من أيام الشهر الكريم، كما يعطى للمستخدمين الفرصة على مشاركة تجاربهم الرمضانية ومعرفة المزيد عن الواجبات الدينية.

Quran Companion

هو تطبيق يعـاون على فهم وتفسير القرآن الكريم يطريقة سهلة وذكية، فهو بعدد من التقنيات  العلمية والترفيهية التى تساعد على تدبر القرآن.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، 3 تطبيقات على هاتفك الذكى هتساعدك تستفيد من الشهر الكريم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مرسال نيور