نفاذ الكميات المتاحة من هاتف «ZTE Nubia Z17» في 51 ثانية
نفاذ الكميات المتاحة من هاتف «ZTE Nubia Z17» في 51 ثانية

نفاذ الكميات المتاحة من هاتف «ZTE Nubia Z17» في 51 ثانية المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم نفاذ الكميات المتاحة من هاتف «ZTE Nubia Z17» في 51 ثانية، نفاذ الكميات المتاحة من هاتف «ZTE Nubia Z17» في 51 ثانية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، نفاذ الكميات المتاحة من هاتف «ZTE Nubia Z17» في 51 ثانية.

المنظار أعلنت شركة "ZTE- زد تي إي" الصينية، اليوم الثلاثاء، نفاذ الكميات المتاحة من هاتفها الرائد "Nubia Z17- نوبيا زد 17" في غضون 51 ثانية.

وقالت شركة زد تي إي أنها باعت خلال هذه المدة الزمنية القصيرة 10 آلاف وحدة من هاتف "نوبيا زد 17" عبر متجر "JD.com" الصيني الشهير.

جدير بالذكر أن هاتف "نوبيا زد 17" يعد من أقوى الهواتف الذكية على الساحة حاليًا، ويمكنك عزيزي القارئ التعرف على كافة مواصفاته من خلال هذا الموضوع "بنصف ثمن «جلاكسي إس 8».. هاتف «وحش» فيه كل ما تحلم به وأكثر"

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، نفاذ الكميات المتاحة من هاتف «ZTE Nubia Z17» في 51 ثانية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري