«كاسبرسكي» ترفع دعوى قضائية ضد «مايكروسوفت»
«كاسبرسكي» ترفع دعوى قضائية ضد «مايكروسوفت»

«كاسبرسكي» ترفع دعوى قضائية ضد «مايكروسوفت» المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم «كاسبرسكي» ترفع دعوى قضائية ضد «مايكروسوفت»، «كاسبرسكي» ترفع دعوى قضائية ضد «مايكروسوفت» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، «كاسبرسكي» ترفع دعوى قضائية ضد «مايكروسوفت».

المنظار رفعت شركة كاسبرسكي الروسية المتخصصة في الأمن والحماية، دعوى قضائية اليوم الثلاثاء، ضد شركة مايكروسوفت الأمريكية، نظرًا لقيام الأخيرة بوقف برنامجها المضاد للفيروسات عن العمل على نظام تشغيل أجهزة الكمبيوتر "Windows 10- ويندوز 10".

الدعوى القضائية تم توجيهها إلى كل من المفوضية الأوروبية، ومكتب منع الاحتكار في ألمانيا بالإضافة إلى جهاز مكافحة الاحتكار الروسي.

وتدعي شركة كاسبرسكي أن مايكروسوفت قد قامت باستغلال حصتها السوقية الكبيرة بنظام تشغيل ويندوز، من أجل منع برنامج "kaspersky" المضاد للفيروسات، حتى تروح لبرنامجها الخاص بالحماية "Windows Defender".

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، «كاسبرسكي» ترفع دعوى قضائية ضد «مايكروسوفت»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري