«فوري» تفتح أبواب التبرع لكافة المستشفيات والمؤسسات الخيرية
«فوري» تفتح أبواب التبرع لكافة المستشفيات والمؤسسات الخيرية

«فوري» تفتح أبواب التبرع لكافة المستشفيات والمؤسسات الخيرية المنظار نقلا عن اخبار اليوم ننشر لكم «فوري» تفتح أبواب التبرع لكافة المستشفيات والمؤسسات الخيرية، «فوري» تفتح أبواب التبرع لكافة المستشفيات والمؤسسات الخيرية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، «فوري» تفتح أبواب التبرع لكافة المستشفيات والمؤسسات الخيرية.

المنظار تقدم شركة "فوري" أول شركة مدفوعات إلكترونية في مصر خدمة التبرعات بكل سهولة أثناء شهر رمضان الكريم وطوال العام ، لمعظم المؤسسات والجهات الخيرية، والتي تتضمن كبرى المؤسسات التي تعمل في جميع محافظات الجمهورية.

وتأتى هذه الخدمة استكمالا لخطة "فوري" لخلق فرص دفع جديدة فى السوق المصرى و تقديم أحدث الأساليب التكنولوجية ليس فقط لخدمة المستهلك ومقدم الخدمة بل اتسعت خطة "فوري" لتشمل كل من له علاقة بخدمة المدفوعات الإكترونية فى جمهورية مصر العربية، بما فى ذلك خدمة التبرعات والتى بدأت منذ حوالى سبعة سنوات.

وتوفر الشركة تلك الخدمة في السوق المصري لتضمن لجميع أطياف المجتمع المصرى الوصول بكل سهولة لأكبر المؤسسات والمستشفيات والمنظمات الخيرية للتبرع مباشرة فى أكثر من 65 ألف منفذ لشركة "فوري" موزّعة في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية، أو من من خلال ضغطة زر واحدة على موقعها الإلكتروني و التبرع باستخدام بطاقات الائتمان، دون الحاجة للذهاب إلي أي مكان كما يمكن أيضا التبرع من خلال ماكينات الصراف الآلى التابعة للبنوك و من خلال فروع بنك التنمية والائتمان الزراعي، أو من خلال مكاتب البريد المصرى أوعبر المحافظ الإلكترونية لأكبر البنوك العاملة فى مصر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، «فوري» تفتح أبواب التبرع لكافة المستشفيات والمؤسسات الخيرية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اخبار اليوم