لعبة Monument Valley 2 الجديدة متاحة للتحميل على أجهزة iOS
لعبة Monument Valley 2 الجديدة متاحة للتحميل على أجهزة iOS

لعبة Monument Valley 2 الجديدة متاحة للتحميل على أجهزة iOS المنظار نقلا عن إلكتروني ننشر لكم لعبة Monument Valley 2 الجديدة متاحة للتحميل على أجهزة iOS، لعبة Monument Valley 2 الجديدة متاحة للتحميل على أجهزة iOS ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، لعبة Monument Valley 2 الجديدة متاحة للتحميل على أجهزة iOS.

المنظار

تعتبر Monument Valley واحدة من أفضل ألعاب الهواتف الذكية، فهي تجمع بين الفن الجميل والألغاز المثيرة للإهتمام. الآن، إذا كنت واحدًا من عشاق لعبة Monument Valley، فقد تكون سعيدًا بمعرفة أنه تم اليوم إصدار النسخة الثانية من هذه اللعبة والتي تحمل إسم Monument Valley 2.

وقد فاجأت الشركة المطورة لهذه اللعبة الجميع عندما قامت بإصدار لعبة Monument Valley 2 الجديدة على متجر App Store في الوقت الذي كانت فيه شركة آبل تتحدث عن النسخة الجديدة من متجر App Store في مؤتمرها السنوي للمطورين WWDC 2017.

لعبة Monument Valley 2 الجديدة تمتلك قصة مستقلة، وإثنتين من الشخصيات الجديدة، فضلا عن تجديد آلية اللعبة لحل الألغاز. وقد تم أيضا إضافة بعض التحسينات للرسوميات لجعل تجربة اللعب مميزة أكثر. عموما، علبة Monument Valley 2 الجديدة متاحة بالفعل للتحميل الآن على متجر App Store، ونحن نتوقع أن يتم إصدار هذه اللعبة على متجر Google Play Store أيضا لأجهزة الأندرويد، ولكننا لا نعلم متى بالضبط سيحدث ذلك.

المصدر.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، لعبة Monument Valley 2 الجديدة متاحة للتحميل على أجهزة iOS، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : إلكتروني