تقارير: جوجل ستطلق فلتر للإعلانات في 2018
تقارير: جوجل ستطلق فلتر للإعلانات في 2018

تقارير: جوجل ستطلق فلتر للإعلانات في 2018 المنظار نقلا عن المحترف ننشر لكم تقارير: جوجل ستطلق فلتر للإعلانات في 2018، تقارير: جوجل ستطلق فلتر للإعلانات في 2018 ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، تقارير: جوجل ستطلق فلتر للإعلانات في 2018.

المنظار منذ عدة شهور ظهرت عدد من التقارير تشير إلى نية شركة جوجل اعتماد ميزة جديدة لحظر الإعلانات على متصفحها تمكنها من التحكم في هذا المجال لكن كذلك من أجل منافسة التطبيقات الخاصة بحظر الإعلانات، لكن تقريرا صحفيا جديدا يؤكد أن جوجل أصبحت أقرب من أي وقت مضى من تطبيق هذا الأمر.

صحيفة وول ستريت جورنال الأمريكية أشارت إلى أن شركة جوجل ستبدأ فعلا في العمل بميزتها الجديدة والتي هي عبارة عن فلتر لحظر الإعلانات وذلك في بداية العام القادم 2018، حيث ستقوم جوجل بتنشيط هذه الميزة بشكل افتراضي على متصفحها للويب "جوجل كروم" سواء على مستوى النسخة المكتبية أو النسخة المحمولة.

ولهذا الغرض قامت الشركة بإبلاغ المعلنين بأن أمامهم ستة شهور فقط من أجل موائمة إعلاناتهم مع معاير الإعلانات غير المزعجة والتي تم وضعها من قبل تحالف "Coalition for Better Ads"، حيث قدمت جوجل للمعلنين أداة "Ad Experience Reports" للتحكم في إعلاناتهم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، تقارير: جوجل ستطلق فلتر للإعلانات في 2018، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المحترف