سامسونج تحدث حاسبها المحمول Chromebook Pro
سامسونج تحدث حاسبها المحمول Chromebook Pro

سامسونج تحدث حاسبها المحمول Chromebook Pro المنظار نقلا عن اندوريد ننشر لكم سامسونج تحدث حاسبها المحمول Chromebook Pro، سامسونج تحدث حاسبها المحمول Chromebook Pro ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، سامسونج تحدث حاسبها المحمول Chromebook Pro.

المنظار ميزة لوحة المفاتيح ذات الإضاءة الخلفية مفيدة بشكل كبير عند استخدام جهاز Chromebook Pro من سامسونج أثناء الليل أو في غرفة مضاءة بشكل خافت.

خلال العام الماضي، أطلقت شركة سامسونج الكورية الجنوبية حاسبها المحمول كروم بوك برو Chromebook Pro، والذي يعد أحد أجهزة كروم بوك Chromebook الراقية المتواجدة في الأسواق في الوقت الحالي، وبالرغم من ذلك كان هناك بعض الشكاوى فيما يتعلق بالجهاز المحمول، مثل أن لوحة المفاتيح تفتقر إلى الإضاءة الخلفية المفيدة أثناء استخدام الجهاز في ظروف الإضاءة المنخفضة.

ويبدو أن سامسونج استمعت إلى ردود الفعل وأصدرت الآن نسخة جديدة من الحاسب المحمول Chromebook Pro مع إضافة رئيسية واحدة تتمثل بحصوله على لوحة مفاتيح ذات إضاءة خلفية، مع محافظتها على بقية المواصفات الخاصة بالجهاز بشكل يتطابق مع نموذج العام الماضي.

وبالحديث عن المواصفات فإن الحاسب يتضمن شاشة مصنوعة بتقنية LED وقابلة للدوران بشكل كامل بزاوية 360 درجة بقياس 12.3 إنش وبدقة 2400×1600 بيكسل وبقدرة سطوع 400 شمعة، مع معالج إنتل Intel Core m3 المخصص للأجهزة ذات الاستهلاك المنخفض للطاقة، و 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي من نوع LPDDR3، و 32 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية.

كما قامت سامسونج بتزويد الحاسب بمجموعة من التطبيقات المثبتة مسبقًا مثل AirDroid Premium و تطبيق Google Keep لتسجيل وتدوين الملاحظات، بالإضافة لتطبيق ArtCanvas من سامسونج المخصص للرسم، ومع ذلك، إذا كنت تبحث عن جهاز Chromebook جديد يدعم القلم الإلكتروني مع تصميم عام جميل، فإن حاسب سامسونج مثالي لهذا الغرض.

وفيما يتعلق بتقنيات الاتصال، يتمتع الحاسب بالقدرة على الاتصال اللاسلكي وفق معيار Wi-Fi 802.11 ac وتقنية Bluetooth 4.0 مع منفذ microSD ومنفذين من نوع USB Type-C، بالإضافة لكاميرا أمامية من نوع HD Web cam، وبطارية قادرة على العمل لمدة 8 ساعات متواصلة.

أما من ناحية التسعير، فإن تكلفة الجهاز تبقى نفسها، بحيث أن الحاسب متاح للشراء بسعر يصل إلى 600 دولار أمريكي، وهو متوفر الآن للبيع في الولايات المتحدة.

المصدر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، سامسونج تحدث حاسبها المحمول Chromebook Pro، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اندوريد