الأرصاد: طقس اليوم لطيف على كافة أنحاء الجمهورية
الأرصاد: طقس اليوم لطيف على كافة أنحاء الجمهورية

الأرصاد: طقس اليوم لطيف على كافة أنحاء الجمهورية المنظار نقلا عن الموجز ننشر لكم الأرصاد: طقس اليوم لطيف على كافة أنحاء الجمهورية، الأرصاد: طقس اليوم لطيف على كافة أنحاء الجمهورية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، الأرصاد: طقس اليوم لطيف على كافة أنحاء الجمهورية.

المنظار كريم عاطف

صدي البلد
قال الدكتور أحمد عبد العال رئيس هيئة الأرصاد الجوية، إن اليوم الأحد، سيشهد انخفاضا في درجات الحرارة ليسود طقس لطيف على كافة الأنحاء معتدل على جنوب الصعيد نهارًا بارد ليلًا، كما تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد، يصاحبها فرص لسقوط الأمطار على السواحل الشمالية.

وأضاف "عبد العال"، في تصريحات لـ"صدى البلد"، أنه من المتوقع أن تقل الرؤية فى الشبورة المائية صباحا على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، والرياح أغلبها شمالية غربية معتدلة تنشط على جنوب الصعيد وجنوب سيناء، كما تنشط على شرق البحر المتوسط والأحمر وخليج السويس، مما يؤدى إلى اضطراب الملاحة البحرية هناك.

وأوضح أنه بالنسبة لحالة البحر المتوسط فيكون خفيف إلى معتدل وارتفاع الموج فيه من متر إلى متر ونصف، والرياح السطحية شمالية غربية، وبالنسبة لحالة البحر الأحمر يكون معتدل الى مضطرب وارتفاع الموج فيه من مترين إلى متمرين ونصف والرياح السطحية شمالية غربية .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، الأرصاد: طقس اليوم لطيف على كافة أنحاء الجمهورية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز