«غوغل» تعزز معايير أمن تطبيقات أندرويد
«غوغل» تعزز معايير أمن تطبيقات أندرويد

«غوغل» تعزز معايير أمن تطبيقات أندرويد المنظار نقلا عن الوئام ننشر لكم «غوغل» تعزز معايير أمن تطبيقات أندرويد، «غوغل» تعزز معايير أمن تطبيقات أندرويد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، «غوغل» تعزز معايير أمن تطبيقات أندرويد.

المنظار قررت شركة غوغل تعزيز معايير الأمن في التطبيقات العاملة مع نظام التشغيل أندرويد للأجهزة المحمولة سواء الهواتف الذكية أو الكمبيوتر اللوحي.

وذكرت الشركة أنه اعتباراً من أغسطس 2018 لن يقبل متجر التطبيقات عبر الإنترنت “غوغل بلاي” إلا التطبيقات التي تدعم أحدث وظائف “أندرويد”.

كما سيتم تطبيق نفس القواعد على تحديثات التطبيقات الموجودة حالياً والتي سيتم طرحها على “غوغل بلاي” اعتباراً من نوفمبر 2018 في الوقت نفسه فإن القواعد الجديدة لن تطبق على التطبيقات الموجودة حالياً والتي لم يتم تحديثها.

تستهدف القاعدة الجديدة التأكد من أن التطبيقات التي يتم تنزيلها عبر “غوغل بلاي” تلتزم بمعايير الأمن والأداء الحالية ومساعدة المطورين على حماية المستخدمين من برامج القرصنة والتجسس الرقمي.

وبالنسبة للمستخدمين، فالقواعد الجديدة لن تضمن لهم فقط المزيد من الحماية ضد القرصنة والتجسس، ولكن أيضاً المزيد من التحكم في حق الوصول إلى التطبيقات المتاحة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، «غوغل» تعزز معايير أمن تطبيقات أندرويد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام