تقارير: هل ستستحوذ آبل على نتفليكس؟
تقارير: هل ستستحوذ آبل على نتفليكس؟

تقارير: هل ستستحوذ آبل على نتفليكس؟ المنظار نقلا عن المحترف ننشر لكم تقارير: هل ستستحوذ آبل على نتفليكس؟، تقارير: هل ستستحوذ آبل على نتفليكس؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، تقارير: هل ستستحوذ آبل على نتفليكس؟.

المنظار انتشرت تقارير إخبارية وتحليلات اقتصادية مع بداية العام الجاري تشير إلى إمكانية إنشاء صفقة ضخمة قد تستحوذ بموجبها شركة آبل على المنصة المرجعية للبث الحي وبث الفيديو حسب الطلب "نتفليكس/Netflix".

التقارير الجديدة صادرة عن محللي شركة "Citi" وهي شركة بنكية مستقرة في نيويورك أشارت إلى إمكانية كبيرة لاستحواذ آبل على نتفليكس في المستقبل، حيث أشار المحللان الماليان في الشركة "جيم سوفا" و"آسيا ميرتشانت" إلى أن آبل ستسفيد بشكل كبير من الإصلاح الضريبي الذي قامت به إدارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب والذي يهم خفض الضرائب على الشركات الوطنية الأمريكية، مما سيدفع الشركة حسب المحللين إلى جلب مخزون مالي يناهز قرابة 252 مليار دولار أمريكي كانت تستثمره آبل خارج الولايات المتحدة الأمريكية.

ودائما حسب محللي شركة Citi فإن جلب هذا المخزون النقدي الضخم سيشجع الشركة على القيام بعملية استحواذ كبيرة في حالة منصة نتفليكس، خصوصا أن شركة آبل معروفة باستراتجيتها المشابهة في هذا الشأن كاستحواذها في وقت سابق على التطبيق الشهير "Shazam" للتعرف على المقاطع الموسيقية و شركة "Beats Electronics" للصوتيات، ويقول المحللون إن فرص استحواذ آبل على نتفليكس تصل إلى 40 في المئة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، تقارير: هل ستستحوذ آبل على نتفليكس؟، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المحترف