محافظ الإسكندرية يأمر بفصل التيار عن «أعمدة الكورنيش» تحسبًا لمخاطر الرياح
محافظ الإسكندرية يأمر بفصل التيار عن «أعمدة الكورنيش» تحسبًا لمخاطر الرياح

محافظ الإسكندرية يأمر بفصل التيار عن «أعمدة الكورنيش» تحسبًا لمخاطر الرياح المنظار نقلا عن الموجز ننشر لكم محافظ الإسكندرية يأمر بفصل التيار عن «أعمدة الكورنيش» تحسبًا لمخاطر الرياح، محافظ الإسكندرية يأمر بفصل التيار عن «أعمدة الكورنيش» تحسبًا لمخاطر الرياح ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، محافظ الإسكندرية يأمر بفصل التيار عن «أعمدة الكورنيش» تحسبًا لمخاطر الرياح.

المنظار اليوم الجديد - منار ابراهيم 

أمر الدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية، شركة الكهرباء والجهات المسئولة، بفصل التيار الكهربائي عن أعمدة الإنارة المتواجدة بطريق الكورنيش والأماكن الخطرة، والتي يتواجد بها حركة عالية من الرياح الشديدة، وذلك حفاظا على أرواح وسلامة المواطنين.

وينصح المحافظ المواطنين بعدم ملامسة أي أعمدة للإنارة، والابتعاد عن السير في الكورنيش لخروج الأمواج الشديدة، وكذا الحذر من السير علي الطرق السريعة في الوقت الحالي لسقوط أمطار غزيرة، والالتزام بالأماكن الآمنة قدر الإمكان.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، محافظ الإسكندرية يأمر بفصل التيار عن «أعمدة الكورنيش» تحسبًا لمخاطر الرياح، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز