عودة تطبيق "واتس آب" للعمل بعد انقطاع الخدمة نصف ساعة
عودة تطبيق "واتس آب" للعمل بعد انقطاع الخدمة نصف ساعة

عودة تطبيق "واتس آب" للعمل بعد انقطاع الخدمة نصف ساعة المنظار نقلا عن الموجز ننشر لكم عودة تطبيق "واتس آب" للعمل بعد انقطاع الخدمة نصف ساعة، عودة تطبيق "واتس آب" للعمل بعد انقطاع الخدمة نصف ساعة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، عودة تطبيق "واتس آب" للعمل بعد انقطاع الخدمة نصف ساعة.

المنظار بعد انقطاع ما يقرب من نصف ساعة، عاد تطبيق واتس آب للعمل مرة أخرى على معظم الهواتف الذكية، إذ عانى المستخدمون حول العالم من صعوبة فى استخدام خدمة الدردشة المملوكة لـ"فيس بوك".

وتوجه المستخدمون إلى موقع "تويتر" للتعبير عن ضيقهم من توقف تطبيق واتس آب عن عمل قبل ساعات من بداية االعام الجديد، وزادت التساؤلات مع استمرار انقطاع الخدمة لأكثر من نصف ساعة.

ويبدو أن هذا الانقطاع ناتج عن الضغط على سيرفرات الخدكمة بسبب استخدام التطبيق من قبل الملايين من المستخدمين حول العالم للتهنئة بحلول العام الجديد.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، عودة تطبيق "واتس آب" للعمل بعد انقطاع الخدمة نصف ساعة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز