هواوي تكشف النقاب عن هاتف Nova 2S بأربع كاميرات
هواوي تكشف النقاب عن هاتف Nova 2S بأربع كاميرات

هواوي تكشف النقاب عن هاتف Nova 2S بأربع كاميرات المنظار نقلا عن اندوريد ننشر لكم هواوي تكشف النقاب عن هاتف Nova 2S بأربع كاميرات، هواوي تكشف النقاب عن هاتف Nova 2S بأربع كاميرات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، هواوي تكشف النقاب عن هاتف Nova 2S بأربع كاميرات.

المنظار يأتي هاتف Huawei Nova 2S بشاشة عرض 6 إنش مع 6 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وما مجموعه أربع كاميرات.

في شهر مايو من هذا العام أطلقت شركة هواوي هاتفي Nova 2 وNova 2 Plus، وهي هواتف ذكية من الفئة المتوسطة، وخلال الشهر الماضي أعلنت شركة هواوي عن هواتف Mate 10/Mate 10 Pro وHonor View 10 وHonor 7X.

وعلى مدى الأسابيع القليلة الماضية ظهرت العديد من التسريبات حول الجهاز، واليوم وبعد مرور 6 أشهر تكشف الشركة في حدث أقامته في الصين عن هاتفها الجديد Nova 2S، والذي يبلغ سعره حوالي 400 دولار أمريكي.

الهاتف يأتي بشاشة عرض من قياس 6 إنش بدقة 1080×2160 بيكسل مع نسبة عرض 18:9، بحواف جانبية ضئيلة جدًا، لكنها تكفي من الجهة السفلية لاحتواء زر القائمة الرئيسية الذي يتضمن قارئ بصمات الأصابع.

وبالحديث عن باقي المواصفات فإن Nova 2S يتضمن اثنتين من الكاميرات الأمامية المجهزة بفلاش ليد LED، وتبلغ دقة الكاميرا الأساسية 20 ميغابيكسل مع فتحة عدسة f/2.0 في حين تبلغ دقة الكاميرا الثانوية 2 ميغابيكسل.

كما تتواجد في الجهة الخلفية كاميرا مزدوجة العدسة الأولى بدقة 16 ميغابيكسل ملونة مع فتحة عدسة f/1.8 والثانية بدقة 20 ميغابيكسل أحادية اللون مع فتحة عدسة f/1.8.

وتشمل المواصفات الأخرى على معالج Kirin 960، مع 4/6 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، وبطارية بسعة 3340 ميلي أمبير، و64/128 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية، ودعم لبطاقتي سيم، ومنفذ سماعات الرأس 3.5 ميليمتر، وأندرويد 8.0 أوريو.

وكانت هواوي حريصة على التباهي بأن هاتف Nova 2s يدعم ميزة فتح القفل عبر بصمة الوجه، وهي الميزة التي لم تصل بعد إلى سلسلة هواتف Mate 10 الرائدة.

هاتف Nova 2S يتوفر باللون الأسود والرمادي والأحمر والأزرق والذهبي الوردي، ويبدأ سعره من حوالي 400 دولار أمريكي لنسخة 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و64 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية.

المصدر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، هواوي تكشف النقاب عن هاتف Nova 2S بأربع كاميرات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اندوريد