تطوير تكنولوجيا تساعد في الحد من الحوادث على الجليد
تطوير تكنولوجيا تساعد في الحد من الحوادث على الجليد

تطوير تكنولوجيا تساعد في الحد من الحوادث على الجليد المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم تطوير تكنولوجيا تساعد في الحد من الحوادث على الجليد، تطوير تكنولوجيا تساعد في الحد من الحوادث على الجليد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، تطوير تكنولوجيا تساعد في الحد من الحوادث على الجليد.

المنظار لتجنب الحوادث المروعة وتعطل حركة المرور في الطرق الجليدية، طور فريق من الباحثين تكنولوجيا ليزر مبتكرة للتعامل مع الطريق الجليدية الخطرة في فصل الشتاء.

ووفقا للباحثين، يمكن لمحراث الثلج الآن أن يصبح محراثا ذكيا من خلال تجهيز الشاحنات العادية بجهاز "ذكاء اصطناعي" للتعامل مع الثلوج الكثيفة.

وقد اكتشف الخبراء مادة تعرف باسم "الهيدروهليت" يمكن الاستعانة بها في تعميد ومعالجة الطرق للحيلولة دون تراكم الجليد عليها ومنعها من الحوادث المروعة.. تمنع المادة الجديدة من تراكم الجليد على الطريق، وتجعل الجليد طبقات رقيقة يمكن إزالتها بسهولة بأبسط كاسحات الجليد.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، تطوير تكنولوجيا تساعد في الحد من الحوادث على الجليد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري