«جوجل» يحتفل بذكرى ميلاد الفنانة العالمية رتيبة الحفني
«جوجل» يحتفل بذكرى ميلاد الفنانة العالمية رتيبة الحفني

«جوجل» يحتفل بذكرى ميلاد الفنانة العالمية رتيبة الحفني المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم «جوجل» يحتفل بذكرى ميلاد الفنانة العالمية رتيبة الحفني، «جوجل» يحتفل بذكرى ميلاد الفنانة العالمية رتيبة الحفني ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، «جوجل» يحتفل بذكرى ميلاد الفنانة العالمية رتيبة الحفني.

المنظار يحتفل اليوم السبت، محرك البحث الأشهر عالميًا "جوجل" بالذكرى الـ86 لميلاد للفنانة المصرية العالمية، رتيبة الحفني، والتي ولدت في مثل هذا اليوم عام 1931 بالقاهرة.

وكعادة المحرك البحثي الأشهر عالميًا، غير "جوجل" اللوجو الخاص به ليحمل إشارات واضحة لدور رتيبة الحفني، والتي تعد واحدة ممن أثروا الغناء الأوبرالي في العام بأسره وليس مصر فقط.

ونالت الحفني التي كانت لها إسهامات كبيرة في مجال الفن، تقديرات واسعة على مستوى العالم، لترحل في 16 من ديسمبر عام 2013، في جنازة شعبية خرجت من مسجد دار الأوبر في القاهرة.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، «جوجل» يحتفل بذكرى ميلاد الفنانة العالمية رتيبة الحفني، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري