غموض حول أسباب توقف خدمة «واتساب»
غموض حول أسباب توقف خدمة «واتساب»

غموض حول أسباب توقف خدمة «واتساب» المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم غموض حول أسباب توقف خدمة «واتساب»، غموض حول أسباب توقف خدمة «واتساب» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، غموض حول أسباب توقف خدمة «واتساب».

المنظار تعرض تطبيق "واتساب" العالمي لعطل مفاجيء أوقف الخدمة لما يزيد عن ساعة في العديد من البلدان على مستوى العالم، أمس الخميس، غير أن هناك حالة من التكتم الشديد على سبب العطل.

وقال موقع "سكاي نيوز" البريطاني، إن الشركة العالمية المملوكة لـ"فيسبوك"، اعتادت أن تشير إلى الأسباب الفنية المؤدية للأعطال المفاجئة في خدمة الرسائل الفورية الخاصة بها، غير أن هذه المرة يبدو الأمر غامضًا.

وأشارت الموقع البريطاني إلى أن الخدمة عادت بشكل طبيعي بعد توقفها، غير أنه حذر من إمكانية فشل الخدمة مرة أخرى، خاصة وأن الشركة تعاني أعطال متكررة في خدماتها.

وتعد هذه المرة هي الثانية في أقل من 3 أشهر، حيث استيقظ العالمي خلال شهر سبتمبر على فقدان تام للخدمة، غير أن "واتساب" أعلن حينها أن هناك أعطال فنية في السيرفرات الخاصة بها أدت إلى توقف الخدمة بشكل كامل عن بعض البلدان.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، غموض حول أسباب توقف خدمة «واتساب»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري