أجهزة «هاي فاي» قد تتعطل عند بث البيانات عبر تقنية آيربلاي
أجهزة «هاي فاي» قد تتعطل عند بث البيانات عبر تقنية آيربلاي

أجهزة «هاي فاي» قد تتعطل عند بث البيانات عبر تقنية آيربلاي المنظار نقلا عن الوئام ننشر لكم أجهزة «هاي فاي» قد تتعطل عند بث البيانات عبر تقنية آيربلاي، أجهزة «هاي فاي» قد تتعطل عند بث البيانات عبر تقنية آيربلاي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، أجهزة «هاي فاي» قد تتعطل عند بث البيانات عبر تقنية آيربلاي.

المنظار أوضحت بوابة التقنيات “ماك آند آي” أن أجهزة “هاي فاي”، التي يمكنها بث البيانات، مثل أجهزة الريسيفر AV، قد تتعطل عندما يتم تشغيل الأغنيات من الشبكة المنزلية عبر تقنية أبل “آيربلاي”، ويرجع سبب ذلك إلى أي صورة مرتبطة بالأغنية من غلاف الألبوم، والتي تزيد دقة وضوحها عن 600×600 بيكسل.

وفي بعض الأحيان يتوقف تشغيل الأغنية فقط أو لا يتم مواصلة تشغيل قائمة الأغنيات، التي تم استدعاؤها، ويحدث ذلك فقط مع الأجهزة المزودة بالشاشة المناسبة، والتي لا يظهر بها أية تشويش عند عرض النصوص.

ويمكن لأصحاب هذه الأجهزة، الذين لا يرغبون في الانتظار إلى أن تقوم الشركات المنتجة بطرح تحديثات جديدة لبرامج الفيرموير، أن يقوموا بحذف صور الغلاف المخزنة في مكتبة الأغنيات أو تجديدها إذا لزم الأمر، ويمكن القيام بذلك في خدمة “آي تيونز” من خلال النقر على بند “تنزيل غلاف الألبوم” من قائمة السياق.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، أجهزة «هاي فاي» قد تتعطل عند بث البيانات عبر تقنية آيربلاي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام