هذا التطبيق يساعدك على تحرير فيديوهات الواقع الافتراضي بمرونة
هذا التطبيق يساعدك على تحرير فيديوهات الواقع الافتراضي بمرونة

هذا التطبيق يساعدك على تحرير فيديوهات الواقع الافتراضي بمرونة المنظار نقلا عن الوئام ننشر لكم هذا التطبيق يساعدك على تحرير فيديوهات الواقع الافتراضي بمرونة، هذا التطبيق يساعدك على تحرير فيديوهات الواقع الافتراضي بمرونة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، هذا التطبيق يساعدك على تحرير فيديوهات الواقع الافتراضي بمرونة.

المنظار إن كنت تلتقط الكثير من فيديوهات الواقع الافتراضي بنطاق رؤية 360 درجة فربما يجدر بك الاعتماد على تطبيق متخصص لتحرير هذه الفيديوهات، بدلاً من الاعتماد على التطبيقات التقليدية لتحرير الفيديو.

تطبيق (VeeR Editor) يعتبر أحد أفضل التطبيقات المتخصصة في تحرير فيديوهات الواقع الافتراضي على الهواتف الذكية، إذ أنه يوفر لك كافة المتطلبات الأساسية لتحرير الفيديو بدون تعقيدات.

التطبيق يدعم أغلب كاميرات الواقع الافتراضي بما في ذلك الكاميرات الجديدة مثل كاميرا سامسونج غير 360 إصدار 2017 وكذلك كاميرا (Insta360 One).

يوفر التطبيق العديد من المزايا المهمة لتحرير الفيديوهات بما في ذلك إضافة النصوص والملصقات المتحركة بصورة بانورامية، وكذلك القيام بمهام التحرير الأساسية مثل قص الفيديو أو تجميع المقاطع أو تعديل السرعة.

ويضم التطبيق مكتبة من المقطوعات الموسيقية المجانية القابلة للتعديل لاستخدامها مباشرة على الفيديوهات، إضافة إلى مجموعة من المؤثرات الخاصة لتحسين الفيديو إلى جانب الفلاتر الحية المميزة.

ويتيح التطبيق القدرة على مشاركة الفيديوهات مباشرة إلى المنصات والشبكات المدعومة مثل يوتيوب وفيس بوك وغيرها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، هذا التطبيق يساعدك على تحرير فيديوهات الواقع الافتراضي بمرونة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام