رسميا الهاتف الموجه للألعاب الإلكترونية Razer Phone متوفر أخيرا
رسميا الهاتف الموجه للألعاب الإلكترونية Razer Phone متوفر أخيرا

رسميا الهاتف الموجه للألعاب الإلكترونية Razer Phone متوفر أخيرا المنظار نقلا عن المحترف ننشر لكم رسميا الهاتف الموجه للألعاب الإلكترونية Razer Phone متوفر أخيرا، رسميا الهاتف الموجه للألعاب الإلكترونية Razer Phone متوفر أخيرا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، رسميا الهاتف الموجه للألعاب الإلكترونية Razer Phone متوفر أخيرا.

رسميا الهاتف الموجه للألعاب الإلكترونية Razer Phone متوفر أخيرا

المنظار كشفت شركة "Razer" المتخصصة في صناعة أجهزة والعتاد الخاص بالألعاب الإلكترونية عن إطلاق هاتفها الذكي الجديد Razer Phone وهو الهاتف الذكي الذي سيكون موجها لمتخصصي ومحبي الألعاب الإلكترونية، وهو ما يعني أنه سيأتي بمواصفات تقنية قوية.

هاتف Razer Phone سيأتي بشاشة IPS LCD بدقة QHD وبقياس 5.7 إنش وبمعدل 120Hz، كما سيأتي كذلك بالمعالج القوي من كوالكوم Snapdragon 835 مدعوما بـ 8 جيغا كسعة لذاكرة الوصول العشوائي و64 جيغا كسعة لذاكرة التخزين الداخلي مع إمكانية تمديد السعة عبر إضافة شريحة MicroSD.

4a37befaf5.jpg

كما سيأتي هاتف Razer Phone كذلك بكاميرتين في الواجهة الخلفية بدقة 12 ميغابيكسيل وسعة بطارية تصل إلى 4000mAh مع تقنية الشحن السريع من الجيل الرابع، ويمكن اعتمادا على هذه السعة اللعب بشكل متواصل لـ 7 ساعات و12.5 ساعة بالنسبة للأفلام والفيديوهات.

%25D8%25B1%25D8%25A7%25D9%258A%25D8%25B2

الهاتف الجديد Razer Phone سيكون متوفرا بنظام أندرويد 7.0 Nougat مقابل 700 دولار أمريكي.

55c6678a19.jpg

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، رسميا الهاتف الموجه للألعاب الإلكترونية Razer Phone متوفر أخيرا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المحترف