بالفيديو.. الأرصاد تعلن موعد بدء الموجة الباردة
بالفيديو.. الأرصاد تعلن موعد بدء الموجة الباردة

بالفيديو.. الأرصاد تعلن موعد بدء الموجة الباردة المنظار نقلا عن الموجز ننشر لكم بالفيديو.. الأرصاد تعلن موعد بدء الموجة الباردة، بالفيديو.. الأرصاد تعلن موعد بدء الموجة الباردة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو.. الأرصاد تعلن موعد بدء الموجة الباردة.

المنظار فيتو / محمد طاهر  

قال أحمد فاروق، مدير عام مركز التحاليل الجوية، إنه من المتوقع حلول فصل الشتاء الجغرافي بداية من 21 نوفمبر الجاري، لافتًا إلى أن الكتل الهوائية هي التي تتحكم في موجة البرودة خلال فصل الشتاء.

 

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لفضائية "إكسترا نيوز"، أن الكتل الهوائية تتغير من وقت إلى آخر، لافتًا إلى أن الكتل الهوائية من شمال أوروبا تجعل الجو أكثر برودة خلال فترات الليل.

 

وأشار: إلى أنه من المتوقع أن تشهد الأجواء مع حلول فصل الشتاء انخفاضا في درجات الحرارة بنحو من 4 إلى 5 درجات مئوية يوميًا، موضحًا أن الأجواء ستكون في موسم الشتاء خلال فترات النهار باردة وأوقات الليل أكثر برودة.

 

ولفت: إلى أن البلاد لا تزال تعيش في أجواء موسم الخريف.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، بالفيديو.. الأرصاد تعلن موعد بدء الموجة الباردة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز