قصة مريض عقلي تحول إلى «أفضل ممرض للصحة النفسية»
قصة مريض عقلي تحول إلى «أفضل ممرض للصحة النفسية»

قصة مريض عقلي تحول إلى «أفضل ممرض للصحة النفسية» المنظار نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم قصة مريض عقلي تحول إلى «أفضل ممرض للصحة النفسية»، قصة مريض عقلي تحول إلى «أفضل ممرض للصحة النفسية» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، قصة مريض عقلي تحول إلى «أفضل ممرض للصحة النفسية».

المنظار منذ عشرين عاما مضت، وقع «ماثيو بول» في براثن المرض العقلي والآن حصل على جائزة أفضل ممرض في مجال الصحة العقلية في أستراليا للعام الحالي.

وذكرت شبكة الإذاعة الأسترالية «إيه بي سي» أنه على مدى 8 سنوات كان ماثيو يخوض معركة المداواة والعلاج الروتيني بالمستشفى بعدما شخص بالإصابة باضطرابات ذهانية، فقد كان باستمرار يسمع أصواتا، يعتقد الآن أنها ناجمة عن الصدمات المعقدة التي عاشها خلال طفولته، وبعد ثماني سنوات من إكمال العلاج النفسي، تأهل ماثيو كممرض للصحة العقلية.

وقال ماثيو للشبكة: «كان (تمريض الصحة العقلية) دائما شغفي، ويرجع ذلك جزئيا إلى تجربتي الحية» مشيرا إلى أنه دائما كان يخطط لهذا الهدف.

وهذا العام، اعترفت الكلية الأسترالية لممرضي الصحة العقلية، بماثيو «ممرضا هذا العام» لعمله الدؤوب مع أشخاص يعانون من الذهان.

وقال ماثيو: «نقضي وقتا مع الناس بالكثير من الحب والرحمة وسماع قصص الناس» مشيرا إلى أنه لم يعد يسمع أصواتا، ولكن مهمته الآن هي مساعدة الآخرين على التغلب على شكواهم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، قصة مريض عقلي تحول إلى «أفضل ممرض للصحة النفسية»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم