دراسة: شبكات التواصل الاجتماعي مصدر رئيسي للضغط النفسي
دراسة: شبكات التواصل الاجتماعي مصدر رئيسي للضغط النفسي

دراسة: شبكات التواصل الاجتماعي مصدر رئيسي للضغط النفسي المنظار نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم دراسة: شبكات التواصل الاجتماعي مصدر رئيسي للضغط النفسي، دراسة: شبكات التواصل الاجتماعي مصدر رئيسي للضغط النفسي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، دراسة: شبكات التواصل الاجتماعي مصدر رئيسي للضغط النفسي.

المنظار حذرت دراسة في جامعة باريس من أن الالتصاق الشديد بشبكات التواصل الاجتماعي بين الشباب هو المصدر الرئيسي لمعاناتهم من الضغوط النفسية التي لا يستطيعون التخلص منها.

وأشار الطبيب الفرنسي إلى ضرورة أن يكون الشاب أكثر ذكاء عند تلقيه المعلومة من شبكة التواصل الاجتماعي ولا يصدقها في الحال، ويجب عليه أن يكوّن لنفسه صورة للحدث ويحلل الموقف، وفقًا لآرائه وشخصيته وألا يلهث وراء كل ما يقال، لأن ذلك يدمر حياته.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، دراسة: شبكات التواصل الاجتماعي مصدر رئيسي للضغط النفسي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم