جوجل تطلق تصميما جديدا لمحرك بحثها على الهواتف الذكية
جوجل تطلق تصميما جديدا لمحرك بحثها على الهواتف الذكية

جوجل تطلق تصميما جديدا لمحرك بحثها على الهواتف الذكية المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم جوجل تطلق تصميما جديدا لمحرك بحثها على الهواتف الذكية، جوجل تطلق تصميما جديدا لمحرك بحثها على الهواتف الذكية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، جوجل تطلق تصميما جديدا لمحرك بحثها على الهواتف الذكية.

المنظار أطلقت شركة جوجل الأمريكية تصميما جديدا لمحرك البحث الخاص بها على الهواتف الذكية العاملة بنظامي تشغيل أندرويد وآي أو إس.

وحسب ما ذكره موقع "9to5Google"، اليوم الجمعة، أصبح شريط البحث بحواف دائرية، وتم تغيير لون الخلفية وتقليل نسبة اللون الرمادي.

وغيرت جوجل أيضًا درجة اللون الأزرق المستخدم، بهدف إعطاء تصميم مريح للعين، يمكنه إبراز المحتوى الخاص بنتائج البحث بشكل أفضل.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، جوجل تطلق تصميما جديدا لمحرك بحثها على الهواتف الذكية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري