باستخدام هاتفك.. كيف تكتشف أفضل وأحدث الأغاني حول العالم؟
باستخدام هاتفك.. كيف تكتشف أفضل وأحدث الأغاني حول العالم؟

باستخدام هاتفك.. كيف تكتشف أفضل وأحدث الأغاني حول العالم؟ المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم باستخدام هاتفك.. كيف تكتشف أفضل وأحدث الأغاني حول العالم؟، باستخدام هاتفك.. كيف تكتشف أفضل وأحدث الأغاني حول العالم؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، باستخدام هاتفك.. كيف تكتشف أفضل وأحدث الأغاني حول العالم؟.

المنظار مواكبة مقاطع الموسيقى والأغاني التي تتصدر القائمة في بلدك هو أمر بسيط، إذ يكفيك متابعة وسائل التواصل الاجتماعي وتشغيل الراديو، لكن ماذا لو كنت ترغب في اكتشاف المقاطع الأفضل في جميع أنحاء العالم؟

في هذه الحالة، ونقلا عن موقع "makeuseof"، سيصبح لديك 6 طرق تستطيع من خلالها مواكبة أحدث وأفضل الأغاني التي يستمع إليها الآخرون في العالم أجمع، وذلك كما يلي:

Spotify

هناك العديد من الطرق التي تمكنك من العثور على أفضل الأغاني داخل تطبيق Spotify، أولاها هو الذهاب إلى قسم Browse ثم Charts، ومن هناك سترى عدة قوائم لأفضل الأغاني مثل قائمة "Global top 50" التي تتضمن أكثر 50 أغنية استماعًا حول العالم.

يوجد أيضًا أقسام أخرى تمكنك من اكتشاف أفضل قوائم الأغاني حسب النوع، كما تستطيع من مربع البحث إدخال اسم البلد الذي تريده، وستشاهد أكثر الأغاني استماعًا به.

SoundCloud

SoundCloud هو مكان آخر يمكنك من خلاله اكتشاف أفضل الأغاني حول العالم، سواء عبر التطبيق الخاص به أو الموقع الرسمي.

يوجد قسم خاص يسمى Charts: Top 50 به قوائم بأفضل الأغاني في كل بلد، والعالم كله، بالإضافة إلى الأفضل وفقًا لنوع الموسيقى نفسها.

Bandcamp

يعد Bandcamp من أكثر الأماكن المفضلة التي تستخدم للعثور على أفضل الأغاني، فبالرغم من أن التطبيق الخاص به أو الموقع يبدو على تصميمها التعقيد بعض الشيء، فإنه بمجرد اعتياد استخدامه، تصبح عملية إيجاد أفضل أنواع الموسيقى في البلدان الأخرى سهلة للغاية.

هناك قسم يسمى Discover يمكن من خلاله اكتشاف أفضل الأغاني والموسيقى سواء بالمكان أو بالوقت أو النوع، كما أن هناك خاصية ضمن قسم Browse by tags أي البحث بالوسوم، تستطيع بداخلها رؤية أفضل الأغاني في مختلف البلدان.

Audials

discover popular music around the world audials

يتضمن هذا التطبيق أكثر من 80 ألف محطة راديو لأكثر من 100 نوع مختلف من الموسيقى، كما أنه لا يعرض أي إعلانات تجارية قد تزعجك.

ويوجد في التطبيق أيضًا قسم خاص للبحث عن أفضل مقاطع الموسيقى والأغاني في جميع أنحاء العالم.

Shazam

من المعروف عن تطبيق Shazam استخدامه للتعرف على أسماء الأغاني في أقل من الثانية، إلا أنه يقدم خدمة اكتشاف أفضل الأغاني أيضًا.

discover popular music around the world shazam

هناك قسم بالتطبيق يسمى "Top 100" ويمكن من خلاله التعرف على أفضل 100 أغنية في كل بلد، كما يوجد قسم باسم "Future Hits" يتضمن أكثر الأغاني استماعًا، حيث ستجد بجوار كل مقطع عددا معينا يمثل العدد الإجمالي الذي قام بالاستماع إليه.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، باستخدام هاتفك.. كيف تكتشف أفضل وأحدث الأغاني حول العالم؟، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري