وفق تقارير الاستهلاك.. تعرف على أفضل 10 هواتف ذكية
وفق تقارير الاستهلاك.. تعرف على أفضل 10 هواتف ذكية

وفق تقارير الاستهلاك.. تعرف على أفضل 10 هواتف ذكية المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم وفق تقارير الاستهلاك.. تعرف على أفضل 10 هواتف ذكية، وفق تقارير الاستهلاك.. تعرف على أفضل 10 هواتف ذكية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، وفق تقارير الاستهلاك.. تعرف على أفضل 10 هواتف ذكية.

المنظار تتحكم تقارير الاستهلاك العالمية في اتجاهات السوق، إذ يمكن لسمعة المنتج أن تلعب دورا ما في نجاحه من عدمه، ولعل الهواتف الذكية واحدة من المنتجات التي تتأثر بشدة بالسمعة، ويمكن أن تكون سببا في إنجاحها على مستوى الأسواق العالمية.

وفي هذا السياق، يستعرض موقع "إيويك" قائمة بأفضل الهواتف الذكية وفقا لتقارير الاستهلاك العالمية.

سامسونج S8

حصل على تقييم إجمالي بنسبة 81%، إذ استطاع إرضاء العملاء في ما يتعلق بعمر البطارية ومتصفح الإنترنت والإمكانات الخاصة بتشغيل الموسيقى.

سامسونج S8+

يعد الشقيق الأكبر للهاتف "S8"، وحصل على تقييم بنسبة 81%، وقدم أداءً جيدا على مستوى عمر البطارية ومتصفح الإنترنت والإمكانات الخاصة بتشغيل الموسيقى.

سامسونج S7

حصل على تقييم 80%، واستطاع إرضاء العملاء في التصميم الخارجي والأداء العام بالهاتف، ما جعله واحدا من أفضل الهواتف في هذا العام.

آبل أيفون 8+

حصل على تقييم مماثل للهاتف السابق، إلا أنه حل رابعا في القائمة، إذ حصل على تقييمات رائعة على مستوى السماعة الخارجية ومتصفح الإنترنت، ومقبولة في الملاحة والتصميم الخارجي.

آبل أيفون 8

حصل على تقييم مماثل للهاتفين السابقين، إلا أنه حل خامسًا في القائمة، وحصل على تقييمات رائعة على مستوى التصميم الخارجي والكاميرا الخلفية.

جالاكسي نوت 8

حصل على تقييم 80%، وحقق نجاحات واضحة على مستوى تقييم متصفح الإنترنت والاستخدام العام وتشغيل الموسيقى.

LG G6

حقق تقييما مماثلا للهاتف السابق، وحقق تقييمات عالية في الكاميرا الأمامية وممتازة على مستوى لوحة الكتابة وتشغيل الموسيقى.

سامسونج S7 إيدج

حقق تقييما 79%، واستطاع أن يحصل على تقييمات استهلاك رائعة في السماعة الخارجية وعمر البطارية ومشغل الموسيقى.

سامسونج S6

على الرغم من صدوره في 2015، فإنه لا يزال يحقق تقييمات جيدة، حيث حصل على 79% وتقييم ممتاز في لوحة كتابة الرسائل والتصميم وجيد على مستوى الكاميرا الأمامية.

آبل أيفون 7+

حصل على إجمالي تقييم 87%، واستطاع أن يحصل على معدلات مقبولة فيما يتعلق بعمر البطارية والتصميم الخارجي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، وفق تقارير الاستهلاك.. تعرف على أفضل 10 هواتف ذكية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري