من أجل عشاق السيلفي.. شاومي تطلق فئة هواتف «Redmi Y»
من أجل عشاق السيلفي.. شاومي تطلق فئة هواتف «Redmi Y»

من أجل عشاق السيلفي.. شاومي تطلق فئة هواتف «Redmi Y» المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم من أجل عشاق السيلفي.. شاومي تطلق فئة هواتف «Redmi Y»، من أجل عشاق السيلفي.. شاومي تطلق فئة هواتف «Redmi Y» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، من أجل عشاق السيلفي.. شاومي تطلق فئة هواتف «Redmi Y».

المنظار كشفت شركة شاومي الصينية اليوم الخميس عن فئة جديدة من الهواتف الذكية باسم "Redmi Y".

تستهدف الفئة الجديدة عشاق تصوير السيلفي، وتضمنت عملية الإطلاق الأول هاتفي "Redmi Y1"، و"Redmi Y1 lite".

ويحتوي هاتف Redmi Y1 على شاشة 5.5 بوصة بدقة 1920x1080 بكسل، ومعالج كوالكوم سناب دراجون 435، ورامات سعتها 3 أو 4 جيجا بايت، ومساحة تخزين بإحدى سعتي 32 أو 64 جيجا بايت.

ويوجد في الهاتف كاميرا دقتها 16 ميجا بكسل بفتحة عدسة اتساعها F/2.0، وكاميرا خلفية بدقة 13 ميجا بكسل، ومستشعر بصمة، وشريحتا اتصال.

أما هاتف Redmi Y1 Lite فيأتي بشاشة حجمها 5.5 بوصة بدقة تبلغ 1280x720 بكسل، ومعالج كوالكوم سناب دراجون 425، ورامات سعتها 2 جيجا بايت، وكاميرا أمامية بدقة 5 ميجا بكسل وأخرى خلفية دقتها 13 ميجا بكسل.

 يعمل كلا الهاتفين بإصدار أندرويد نوجا، ويبدأ سعر هاتف Redmi Y1 من 140 دولارا، فيما يبلغ سعر هاتف Redmi Y1 Lite نحو 110 دولارات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، من أجل عشاق السيلفي.. شاومي تطلق فئة هواتف «Redmi Y»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري