التطبيق المصري "اعرف جسمك يفوز بجائزة "الألكسو" في تونس
التطبيق المصري "اعرف جسمك يفوز بجائزة "الألكسو" في تونس

التطبيق المصري "اعرف جسمك يفوز بجائزة "الألكسو" في تونس المنظار نقلا عن الوفد ننشر لكم التطبيق المصري "اعرف جسمك يفوز بجائزة "الألكسو" في تونس، التطبيق المصري "اعرف جسمك يفوز بجائزة "الألكسو" في تونس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، التطبيق المصري "اعرف جسمك يفوز بجائزة "الألكسو" في تونس.

المنظار فاز المطور محمد ندا، من محافظة دمياط، صاحب تطبيق الهاتف المحمول" اعرف جسمك بالمركز الأول على مستوى الوطن العربي في جائزة الألكسو العربية التي تنظمها المنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم بالجمهورية التونسية.

والتطبيق ينمي وعي الطفل العربي بتكوين أجهزة جسم الإنسان وكيفية الحفاظ عليها وحمايتها.
والتطبيق تعليمي تفاعلي للأطفال يقدم عرضًا وشرحًا لأجهزة وأعضاء جسم الإنسان، مع إتاحة دوران كل عضو من الأعضاء بزاوية 360 درجة بطريقة سهلة وبسيطة تناسب الأطفال، وكذلك عرض تفاعلي للعمليات الحيوية التي تقوم بها أجهزة الجسم.

ويتكون التطبيق من أربع أقسام ؛ اكتشف جسمك، كون جسمك، عمليات الجسم ، احمي جسمك، وتتناول تلك الأقسام الأربعة أهم ستة أجهزة في جسم الإنسان وهم الجهاز الهضمي والجهاز التنفسي والجهاز الدوري والجهاز الهيكلي والجهاز العصبي والجهاز البولي.
يتكون التطبيق من أربعة أقسام هم:اكتشف جسمك: يعرض هذا القسم الأجهزة الداخلية لجسم الإنسان والأعضاء المكونة لها بطريقة شيقة وجذابة تمكن الطفل من التحكم بدوران العضو استدارة كاملة بزاوية 360 درجة بطريقة سهلة.
و- كون جسمك: يقوم الطفل في هذا القسم بتركيب أعضاء أجهزة جسم الإنسان في المكان الصحيح عن طريقة خاصية السحب والإفلات مع تقديم التعزيز المثير والجذاب للطفل.
و عمليات الجسم: يقدم هذا القسم محاكاة تفاعلية للعمليات الحيوة التي تتم داخل الجسم مثل عملية الهضم والتنفس وغيرها، بطريقة جذابة تناسب الأطفال.
و احمي جسمك: يقدم هذا القسم حوالي ثلاثين نصيحة للأطفال مدعمة بالصور حول حماية أجهزة الداخلية المختلفة، وطرق المحافظة عليهم.
 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، التطبيق المصري "اعرف جسمك يفوز بجائزة "الألكسو" في تونس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد