مستخدمات «آيفون»: يقرأ ما تحت الملابس.. وخبراء: آمن تمامًا
مستخدمات «آيفون»: يقرأ ما تحت الملابس.. وخبراء: آمن تمامًا

مستخدمات «آيفون»: يقرأ ما تحت الملابس.. وخبراء: آمن تمامًا المنظار نقلا عن الوفد ننشر لكم مستخدمات «آيفون»: يقرأ ما تحت الملابس.. وخبراء: آمن تمامًا، مستخدمات «آيفون»: يقرأ ما تحت الملابس.. وخبراء: آمن تمامًا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، مستخدمات «آيفون»: يقرأ ما تحت الملابس.. وخبراء: آمن تمامًا.

المنظار تعشق بعض النساء التقاط بعض الصور المتحررة نوعًا ما، والاحتفاظ بها على هاتفها بعيدًا عن أي احتمال لتسرب الصور أو إمكانية التعرف عليها، لكن لو كن يمتلكن هواتف "آيفون" فعليهن إعادة النظر في المسألة.

الصدفة وحدها جعلت بعض مالكات "آيفون" تكتشفن أن الهاتف الذكي يمكنه تمييز وتصنيف الصور التي التقطنها أو استقبلنها، إذا كانت تحتوي على "حمالات صدر".

وقد تم اكتشاف الأمر بالصدفة، عندما بحثت مستخدمة عن كلمة "حمالة صدر" أو "brassiere" بين صور الهاتف، لتفاجأ بأنه تمكن من استخراج جميع الصور التي تحتوي حمالات صدر وجمعها في ملف واحد.

وانتشرت التحذيرات النسائية على مواقع التواصل من أن "آيفون" يمكنه قراءة هذه الصور، وكتبت مغردة: "انتبهوا يا بنات.. اذهبوا إلى الصور وابحثوا عن brassiere لماذا يحتفظ أبل بهذه الصور ويضعها في ملف؟

وغردت أخرى قائلة: "كيف نمنع حدوث ذلك؟ أنا أشعر أنني منتهَكة".

لكن الواقع أن "آيفون" لا يحتفظ بهذه الصور في ملف محدد، فهي فقط تحفظ في مكان ما وحدها على الهاتف، وقال خبراء أمن معلوماتي إنها تكون آمنة تمامًا.

والأمر لا ينطبق فقط على حمالات الصدر، فهناك آلاف الكلمات الأخرى التي يمكن لـ"آيفون" تمييزها واستخراج الصور المطابقة لها، عند البحث عنها في ملفات الصور، منها "الطعام food" و"الحيوانات animals" و"غروب الشمس sunset" على سبيل المثال.

 

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، مستخدمات «آيفون»: يقرأ ما تحت الملابس.. وخبراء: آمن تمامًا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد