إريكسون تستعرض مجموعة من الخدمات والحلول لتحقيق التحول الرقمي
إريكسون تستعرض مجموعة من الخدمات والحلول لتحقيق التحول الرقمي

إريكسون تستعرض مجموعة من الخدمات والحلول لتحقيق التحول الرقمي المنظار نقلا عن الوفد ننشر لكم إريكسون تستعرض مجموعة من الخدمات والحلول لتحقيق التحول الرقمي، إريكسون تستعرض مجموعة من الخدمات والحلول لتحقيق التحول الرقمي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، إريكسون تستعرض مجموعة من الخدمات والحلول لتحقيق التحول الرقمي.

المنظار تؤكد إريكسون (المسجلة في ناسداك: إريك) التزامها تجاه أفريقيا خلال مشاركتها في مؤتمر أفريكاكوم 2017، تحت شعار "الشراكة من أجل إنجاز التحول الرقمي في أفريقيا"، وذلك بالتزامن مع إبراز الاستراتيجية الخاصة بتمكين التكنولوجيا وتحويل الأفكار العظيمة إلى حقائق عالمية قائمة.

وستقوم إريكسون في إطار هذه الفعالية باستعراض مجموعة واسعة من الحلول والشراكات المبتكرة الموجهة نحو فتح فرص جديدة في المنطقة، وتقديم تجارب المستخدمين التي تتسم بالكفاءة والمردودية، مما يمهد الطريق لتقنية الجيل الخامس، إنترنت الأشياء في أفريقيا، وتأمين الاتصال في الأماكن غير المتصلة.

وقال إندرانيل داس، نائب الرئيس ورئيس وحدة الخدمات الرقمية في إريكسون الشرق الأوسط وأفريقيا: "تعمل إريكسون على خلق فرص استثنائية لمشغلي الاتصالات للتوجه نحو الرقمنة القطاعية مع إيرادات محتملة تبلغ قيمتها 619 مليار دولار بحلول عام 2026. في الواقع، يمكن للمشغلين الاستفادة من 36% من العائدات الإضافية التي سوف تنتج عن تقنية الجيل الخامس في الأسواق بحلول العام 2026. 

ويتطلب الاستفادة من هذه الفرص والإمكانات في السوق، التوجه نحو الرقمنة التي تشكل العامل الأساسي للنجاح في المستقبل علمًا بأن النهج الشامل الذي يعيد ابتكار النموذج التشغيلي يمكن أن يضمن نجاح عملية التحول مع الأخذ بعين الاعتبار التكنولوجيا والعمليات وإدارة الأفراد والشراكات معًا".

وسيستخدم خبراء إريكسون منصة أفريكاكوم كقاعدة يمكن من خلالها إثبات فرص نمو الإيرادات لعملائها، مع التطرق لتعزيز التكيف مع خدمات النطاق العريض المتنقل في أفريقيا، نظرًا لقدرته على تعزيز الرقمنة في القارة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، إريكسون تستعرض مجموعة من الخدمات والحلول لتحقيق التحول الرقمي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد