أفغانسان تطلب حجب خدمتي واتساب وتلجرام
أفغانسان تطلب حجب خدمتي واتساب وتلجرام

أفغانسان تطلب حجب خدمتي واتساب وتلجرام المنظار نقلا عن اخبار مصر ننشر لكم أفغانسان تطلب حجب خدمتي واتساب وتلجرام، أفغانسان تطلب حجب خدمتي واتساب وتلجرام ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، أفغانسان تطلب حجب خدمتي واتساب وتلجرام.

المنظار طلبت السلطات الأفغانية هذا الأسبوع تعليق خدمتي واتساب وتلجرام المستخدمتين كثيراً من قبل المتمردين لنشر بياناتهم، لمدة ثلاثة أسابيع رسمياً لأسباب “تقنية”، حسب ما ذكرت وزارة الاتصالات.

وأعلن وزير الاتصالات شهزاد اريوبي على صفحته على موقع “فيسبوك” أنه “منذ يومين، العديد من المواطنين اشتكوا من حجب واتساب وتلجرام”.

وأوضح إن “الوزارة تعتزم اطلاق تقنيات جديدة بهدف تحسين خدماتها وحل المشاكل التقنية لكن اختبارها يفرض تعليق واتساب وتلجرام موقتا”.

وأضاف “بناء عليه، طُلب من الهيئة التنظيمية للاتصالات “اترا” اتخاذ تدابير في هذا الاتجاه”، مؤكدا أن الأمر “ليس تعديا على حرية التعبير”.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، أفغانسان تطلب حجب خدمتي واتساب وتلجرام، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اخبار مصر