سمارت فون يهزم التابلت.. أرقام تكشف تراجع مبيعات الأجهزة اللوحية
سمارت فون يهزم التابلت.. أرقام تكشف تراجع مبيعات الأجهزة اللوحية

سمارت فون يهزم التابلت.. أرقام تكشف تراجع مبيعات الأجهزة اللوحية المنظار نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم سمارت فون يهزم التابلت.. أرقام تكشف تراجع مبيعات الأجهزة اللوحية، سمارت فون يهزم التابلت.. أرقام تكشف تراجع مبيعات الأجهزة اللوحية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، سمارت فون يهزم التابلت.. أرقام تكشف تراجع مبيعات الأجهزة اللوحية.

المنظار كشف تقرير جديد أن سوق الأجهزة اللوحية يواصل تراجعه المستمر وصولا للربع المالى الثالث من 2017، إذ أشار التقرير إلى أن الشركات التكنولوجية المصنعة للأجهزة اللوحية شحنت فقط خلال هذا الربع 40 مليون جهاز لوحى، وهو ما يمثل تراجع بمقدار 2.3 مليون جهاز عن نفس الربع خلال العام الماضى 2016.

ووفقا لما نشره موقع fonearena الهندى، فكشفت بيانات شركة التحليلات السوقية IDC أن شركة أبل جاءت فى المركز الأول، حيث شحنت 10.3 مليون جهاز لوحى بحصة سوقية تزيد عن 25%، وجاءت سامسونج فى المركز الثانى بشحنات 6 ملايين جهاز لوحى، أما شركة أمازون فجاءت فى المركز الثالث بحصة شحن 4.4 مليون جهاز لوحى.

ومع هذه النتائج، فإن الشركات الثلاث السابقة، تسيطر على نصف السوق، فى حين جاءت  شركتا هواوى ولينوفو فى المركز الرابع إذ شحنت كل منهما 3 ملايين جهاز لوحى فقط، أما فيما يتعلق بالنمو، فنجد أن شركة أمازون كانت هى الأفضل، حيث تمت شحنات أجهزتها اللوحية بأكثر من 38%، فى حين تراجعت شحنات شركة سامسونج.


شحنات الأجهزة اللوحية

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، سمارت فون يهزم التابلت.. أرقام تكشف تراجع مبيعات الأجهزة اللوحية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع