بالصور.. نجوم بوليوود يحتفلون بوصول آيفون X على السوشيال ميديا
بالصور.. نجوم بوليوود يحتفلون بوصول آيفون X على السوشيال ميديا

بالصور.. نجوم بوليوود يحتفلون بوصول آيفون X على السوشيال ميديا المنظار نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم بالصور.. نجوم بوليوود يحتفلون بوصول آيفون X على السوشيال ميديا، بالصور.. نجوم بوليوود يحتفلون بوصول آيفون X على السوشيال ميديا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، بالصور.. نجوم بوليوود يحتفلون بوصول آيفون X على السوشيال ميديا.

المنظار وصل آيفون X أمس إلى الهند، إذ أصبح الهاتف الذى طال انتظاره متاحا فى المتاجر الهندية و 50 بلدا آخر فى جميع أنحاء العالم، وكما هو متوقع  نال الهاتف استجابة ساحقة من محبى أبل فى جميع أنحاء العالم، إذ عادت الطوابير الطويلة أمام متاجر أبل فى جميع أنحاء العالم. 

فى الهند أيضا، ظهرت طوابير طويلة خارج متاجر بيع آيفون X يوم الإطلاق (3 نوفمبر)، ويبدو أن هوس الآيفون لم يقتصر على الأشخاص العاديين فقط، بل وصل إلى المشاهير فى الهند أيضا، إذ توجه العديد منهم إلى وسائل التواصل الاجتماعى مثل تويتر وانستجرام للتعبير عن فرحتهم بشراء هاتف أبل الجديد، الذى يتجاوز سعره الـ1000 دولار، لذا عرض موقع Timesofindia الهندى ردود أفعال مشاهير بوليوود، بعد حصولهم على نسختهم الخاصة من هاتف الأغلى.

نشر الطبيب الهندى الشهير كاران جوهر على حسابه بتويتر تغريدة تحتوى على صورة لآيفون X، وعلق عليها قائلا "حصلت على #iPhoneX !!!! أنا متحمس جدا!!!!".

كاراهان جوهر
كاراهان جوهر

 

وكتبت النجمة وعارضة الأزياء الهندية "كيرتى سانون" على إنستجرام: "لا يمكننى الانتظار لاستخدم هاتفى آيفون X، أنا متحمسة للغاية".

كيرتي سانون
كيرتي سانون

أما النجم  أبهيشيك باتشان ابن الفنان اميتاب باتشان فعلق قائلا " سعادة #iphoneX ".\

أبهيشيك باتشان
أبهيشيك باتشان

 

وقالت المغنية والممثلة الهندية" شرادها كابور" " لا أصدق أنه هنا، هاتفى iphone X ".

شرادها كابور
شرادها كابور

 

أما الطاهى الهندى الشهير "فيكاس خانا"، كتب: "واحد من أكبر أشكال التكنولوجيا والفن فى عصرنا #iphoneX".

فيكاس خانا
فيكاس خانا

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، بالصور.. نجوم بوليوود يحتفلون بوصول آيفون X على السوشيال ميديا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع