رسميا «أوبو» تعلن عن هاتف «R11s».. تعرف على مواصفاته
رسميا «أوبو» تعلن عن هاتف «R11s».. تعرف على مواصفاته

رسميا «أوبو» تعلن عن هاتف «R11s».. تعرف على مواصفاته المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم رسميا «أوبو» تعلن عن هاتف «R11s».. تعرف على مواصفاته، رسميا «أوبو» تعلن عن هاتف «R11s».. تعرف على مواصفاته ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، رسميا «أوبو» تعلن عن هاتف «R11s».. تعرف على مواصفاته.

المنظار أعلنت شركة أوبو الصينية، اليوم الجمعة، رسميا، عن هاتف "R11s"، الذي ظل متصدرا لأخبار التسريبات خلال الأسابيع الماضية.

ووفقا لما ذكره موقع "جي إس إم آرينا"، يأتي الهاتف بتصميم فريد يمنع أيدي المستخدم من عرقلة الصوت الذي يخرج في أثناء اللعب أو مشاهدة الفيديو، ويحتوي على شاشة بحجم 6.01 بوصة دقتها 2160x1080 بكسل، ومعالج كوالكوم سناب دراجون 660، ورامات سعتها 4 جيجا بايت.

ويمتلك الهاتف كاميرا خلفية مزدوجة بدقتي 20 و16 ميجا بكسل وكلاهما بفتحة عدسة اتساعها f/1.7، وكاميرا أمامية دقتها 20 ميجا بكسل، وبطارية سعتها 3200 مللي أمبير.

الهاتف يعمل بنظام تشغيل أندرويد نوجا، ويتوافر بمستشعر بصمة، ويبلغ سعره 452 دولارا، أي ما يعادل 8000 جنيه مصري.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، رسميا «أوبو» تعلن عن هاتف «R11s».. تعرف على مواصفاته، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري