دموع السومة تفجّر تعاطفاً سعودياً
دموع السومة تفجّر تعاطفاً سعودياً

دموع السومة تفجّر تعاطفاً سعودياً

المنظار نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم دموع السومة تفجّر تعاطفاً سعودياً، دموع السومة تفجّر تعاطفاً سعودياً ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز،

دموع السومة تفجّر تعاطفاً سعودياً

.

المنظار أبدت الجماهير السعودية تعاطفها مع النجم السوري عمر السومة هداف الأهلي والدوري السعودي بعد خسارة المنتخب السوري على يد استراليا بهدفين مقابل واحد في اياب الملحق الآسيوي المؤخل لنهائيات كأس العالم 2018 في روسيا.

وكان المنتخبان تعادلا في مباراة الذهاب بهدف لمثله، وكاد السومة ان يسجل هدف التعادل في الوقت القاتل وهو ما كان سيمنح المنتخب السوري بطاقة التأهل للمرحلة المقبلة، الا ان كرته التي سددها من ركلة حرة ارتدت من القائم الاسترالي.

cf8faddf2e.jpg

اقرأ أيضاً: اتهامات خطيرة تطال عمر خربين!

السومة الذي افتتح التسجيل للمنتخب السوري ظهر عبر الشاشة وهو يذرف الدموع حسرة على تلك الكرة التي كانت ستمنح منتخب بلاده التعادل والتأهل لمواجهة المتأهل من الكونكاكاف.

الجماهير السعودية ابدت تعاطفاً مع السومة من خلال موقع "تويتر" وعبر هاشتاغ #عمر_السومة، اكدت انه بذل كل ما في وسعة لكن مشيئة الله شاءت ان تنتهي المباراة بهذه الطريقة.

h_53821579_216068.jpg

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار،

دموع السومة تفجّر تعاطفاً سعودياً

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport