عابدي لـ «المدينة»: فخور بتمثيل بلادي
عابدي لـ «المدينة»: فخور بتمثيل بلادي

عابدي لـ «المدينة»: فخور بتمثيل بلادي المنظار نقلا عن جريدة المدينة ننشر لكم عابدي لـ «المدينة»: فخور بتمثيل بلادي، عابدي لـ «المدينة»: فخور بتمثيل بلادي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، عابدي لـ «المدينة»: فخور بتمثيل بلادي.

المنظار عبَّر نجم المنتخب الوطني فارس عابدي عن سعادته بانضمامه لصفوف الأخضر.

وقال لـ»المدينة»: يعتبر هذا اليوم تاريخيًا بالنسبة لي، وأنا سعيد جدًا لتمثيلي منتخب بلادي، وبحول الله سأكون عند طموح المسؤولين في المنتخب والجماهير الرياضيه عامة، وأقدم شكرًا خاصًا لمعالي رئيس هيئة الرياضة تركي آل الشيخ ولرئيس اتحاد الكرة عادل عزت، والحمد لله على هذا الانضمام.

وحول كيفية استدعائه لصفوف المنتخب، قال: كنت ألعب مع منتخب أمريكا تحت 18 سنة وتلقيت اتصالًا من رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم عادل عزت، ولم أرفض تمثيل المنتخب، وهذا شرف كبير لي ولم أتردد إطلاقًا وأنا فخور جدًا بأنني أمثل بلدي، وسبق أن عشت في الظهران لمدة 14 سنة، ومن ثم انتقلت لأمريكا ومكثت فيها 5 سنوات.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، عابدي لـ «المدينة»: فخور بتمثيل بلادي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جريدة المدينة