نادي فرنسي ينافس النصر على ضم معلول
نادي فرنسي ينافس النصر على ضم معلول

نادي فرنسي ينافس النصر على ضم معلول المنظار نقلا عن سبورت السعودية ننشر لكم نادي فرنسي ينافس النصر على ضم معلول، نادي فرنسي ينافس النصر على ضم معلول ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، نادي فرنسي ينافس النصر على ضم معلول.

المنظار أصبح ظهير النادي الاهلي المصري اللاعب التونسي علي معلول هدفا للعديد من الأندية العربية والأوروبية وذلك عقب تألقه في الموسم الماضي مع بطل الدوري المصري.

وارتبط معلول بقوة بالرحيل للنصر حيث قدم النادي فاكس لطلب معرفة موقف الأهلي المصري من بيعه.

وتلقى النادي المصري عرضا رسميا لنادي في الدوري الفرنسي طلب ضم الظهير التونسي الذي توج كهدافا للدوري التونسي في الموسم قبل الماضي على الرغم من كونه ظهير.

ووفقا لشبكة”فيلجول” المصرية فأن الأهلي المصري قرر تأجيل تحديد موقف معلول لبعد مشاركة الفريق السبت في زامبيا أمام فريق زاناكو في دوري الأبطال الأفريقي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، نادي فرنسي ينافس النصر على ضم معلول، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت السعودية