التعاون يحدد موقفه من ضم حسين عبد الغني
التعاون يحدد موقفه من ضم حسين عبد الغني

التعاون يحدد موقفه من ضم حسين عبد الغني المنظار نقلا عن سبورت السعودية ننشر لكم التعاون يحدد موقفه من ضم حسين عبد الغني، التعاون يحدد موقفه من ضم حسين عبد الغني ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، التعاون يحدد موقفه من ضم حسين عبد الغني.

المنظار أكد نائب رئيس نادي التعاون ، علي الشايعي ، أن قائد النصر السابق حسين عبد الغني ليس ضمن حسابات سكري القصيم في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وصرح الشايعي لاذاعة يو إف أم:” بكل تأكيد ، حسين عبدالغني نجم كبير وغني عن التعريف ،وتاريخه رائع وإضافة لأي فريق ،ولكنه بصراحة لم يدخل حساباتنا في الفترة المقبلة،ولم يطلب المدرب جوميز ضمه لصفوفنا”.

وكان نادي النصر قد وقع مخالصة مالية مع ظهيره الأيسر حسين عبد الغني وقدم الشكر للاعب عقب ثماني سنوات من الوفاء والعطاء مع النادي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، التعاون يحدد موقفه من ضم حسين عبد الغني، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت السعودية