مدرب النصر الجديد يصل اليوم .. وشيعان يحتفل بمولودة
مدرب النصر الجديد يصل اليوم .. وشيعان يحتفل بمولودة

مدرب النصر الجديد يصل اليوم .. وشيعان يحتفل بمولودة المنظار نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم مدرب النصر الجديد يصل اليوم .. وشيعان يحتفل بمولودة، مدرب النصر الجديد يصل اليوم .. وشيعان يحتفل بمولودة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، مدرب النصر الجديد يصل اليوم .. وشيعان يحتفل بمولودة.

المنظار يصل لمطار الملك خالد الدولي عند الساعة الرابعة وخمس وأربعين دقيقة من عصر اليوم الثلاثاء مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصرريكاردوغوميز وذلك على الخطوط السعودية الخليجية.

من جهة ثانية واصل الفريق الأول لكرة القدم تدريباته اليومية على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود ( يرحمه الله ) حيث تم تقسيم الفريق لمجموعتين المجموعة الأولى خضعت لفحوص طبية تتمثل في القياسات للجهد البدني وكشف كامل على الجهاز التنفسي في حين واصلت المجموعة الثانية التدريب تحت إشراف الكابتن فيصل سيف واشتمل التدريب على تمارين تقوية وجري حول الملعب بسرعات متدرجة واختتم التدريب بمناورة خفيفة على نصف الملعب وبعد نهاية التدريب حضر اللاعبون الاحتفالية التي أُقيمت للحارس حسين شيعان بمناسبة قدوم مولودة جديدة له .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، مدرب النصر الجديد يصل اليوم .. وشيعان يحتفل بمولودة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية