النادي الأهلي يُعاني بدون عمر السومة
النادي الأهلي يُعاني بدون عمر السومة

النادي الأهلي يُعاني بدون عمر السومة المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم النادي الأهلي يُعاني بدون عمر السومة، النادي الأهلي يُعاني بدون عمر السومة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، النادي الأهلي يُعاني بدون عمر السومة.

المنظار تراجع مستوى الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي كثيرًا أمام نظيره الهلال في الجولة الـ25 من الدوري السعودي للمحترفين، بعد خروج نجمه السوري عمر السومة.

وأوضح حساب شبكة الإحصائيات الشهيرة “أوبتا” الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، أن الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي لم يُنفذ أي تسديدة على المرمى بعد خروج عمر السومة أمام الهلال في الدوري السعودي للمحترفين.

وكان المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي سيرجي ريبروف، قد أخرج الهداف السوري عمر السومة في الدقيقة 70 من مباراة الهلال، وقام بإدخال المهاجم مهند عسيري بدلًا منه.

وتلقى النجم السوري عمر السومة قرار المدرب الأوكراني سيرجي ريبروف، باستبداله بحالة من الغضب الشديد، فيما أطلقت جماهير النادي الأهلي صافرات استهجان وصيحات احتجاج على القرار.

وأظهر عمر السومة غضبه الشديد عن طريق التلويح بيده تجاه المدرب الأوكراني سيرجي ريبروف، كما أشار إلى رأسه “كيف تفكر؟”، ورفض الجلوس على مقاعد بدلاء الراقي في مباراة النادي الأهلي والهلال واتجه إلى غرفة الملابس مباشرة.

وانتهت مباراة النادي الأهلي والهلال التي أُقيمت، مساء السبت، على إستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة “ملعب الجوهرة المشعة”، بالتعادل السلبي بين الفريقين ليتأجل حسم لقب الدوري السعودي للمحترفين إلى الجولة الأخيرة.

ورفع الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي رصيده إلى 52 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، فيما وصل رصيد الهلال لـ53 نقطة في صدارة ترتيب المسابقة المحلية.



ask3.png
شاركنا بتعليقك

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، النادي الأهلي يُعاني بدون عمر السومة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن