شاهد بالفيديو.. هدفي الشوط الأول من مباراة الفيصلي والباطن
شاهد بالفيديو.. هدفي الشوط الأول من مباراة الفيصلي والباطن

شاهد بالفيديو.. هدفي الشوط الأول من مباراة الفيصلي والباطن المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم شاهد بالفيديو.. هدفي الشوط الأول من مباراة الفيصلي والباطن، شاهد بالفيديو.. هدفي الشوط الأول من مباراة الفيصلي والباطن ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، شاهد بالفيديو.. هدفي الشوط الأول من مباراة الفيصلي والباطن.

المنظار انتهى الشوط الأول من مباراة الفيصلي والباطن بتعادل الفريقين بهدف لكل فريق، في إطار لقاءات الجولة الـ25 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.

ونشر حساب قنوات MBC PRO SPORTS على “تويتر” الهدف الأول لنادي الفيصلي، والذي سجله اللاعب حمد آل منصور في الدقيقة الـ30 من ركلة جزاء.

وواصل نادي الباطن ضغطه؛ وذلك من أجل تسجيل الهدف الأول، حيث نجح اللاعب البرازيلي جوناثان في الدقيقة الـ33 بطريقة جميلة.

تُقام مباراة الفيصلي والباطن على ملعب نادي الباطن في مدينة حفر الباطن.

يذكر أن نادي الفيصلي تأهل إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم، وذلك بعد الفوز على النادي الأهلي بنتيجة هدف دون رد في مباراة نصف النهائي.

أما نادي الباطن فودّع بطولة كأس الملك، وذلك عقب خسارته من نادي الاتحاد بسداسية مقابل هدفين.



ask3.png
شاركنا بتعليقك

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، شاهد بالفيديو.. هدفي الشوط الأول من مباراة الفيصلي والباطن، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن