الأهلي ضد الهلال .. الزعيم يمر بمرحلة سيئة والراقي الأفضل نفسيًّا
الأهلي ضد الهلال .. الزعيم يمر بمرحلة سيئة والراقي الأفضل نفسيًّا

الأهلي ضد الهلال .. الزعيم يمر بمرحلة سيئة والراقي الأفضل نفسيًّا المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم الأهلي ضد الهلال .. الزعيم يمر بمرحلة سيئة والراقي الأفضل نفسيًّا، الأهلي ضد الهلال .. الزعيم يمر بمرحلة سيئة والراقي الأفضل نفسيًّا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، الأهلي ضد الهلال .. الزعيم يمر بمرحلة سيئة والراقي الأفضل نفسيًّا.

المنظار تخطف مباراة الأهلي ضد الهلال، ضمن منافسات الجولة الـ25 من الدوري السعودي للمحترفين، الأنظار من جميع المواجهات؛ نظرًا لأهميتها، خاصة أنها قد تكون حاسمة في تحديد الفريق الفائز بلقب المسابقة المحلية الموسم الرياضي الجاري.

وعلق نجم الراقي السابق عبدالهادي حداد على مباراة الأهلي ضد الهلال في الجولة الـ25 قائلًا: “الأهلي أفضل من الهلال من ناحية اكتمال العناصر، ومن النواحي النفسية بعد تحقيق التأهل الآسيوي”.

وتابع حداد تصريحاته بشأن مباراة الأهلي ضد الهلال قائلًا: “على الورق الأهلي يتفوق على الهلال في جميع الخطوط، ربما هناك تقارب في خط الوسط، لكن بصفة عامة يعتبر أفضل.. وهذا ليس تخدير كما وصفه طارق كيال وإنما واقع”.

وواصل عبدالهادي حداد تصريحاته الخاصة بمباراة الأهلي ضد الهلال لإذاعة “يو إف إم”، قائلًا: “ريبروف في الفترة الأخيرة وصل لقناعات جيدة في اختيار التشكيلة واللاعبين، وانعكس ذلك على أداء ونتائج الفريق”.

ومن جانبه، قال نجم الزعيم السابق أحمد الحربي على مباراة الأهلي ضد الهلال بالجولة الـ25: “الهلال لديه غيابات مؤثرة ويمر بمرحلة سيئة جدًّا، فيما الأهلي يُعتبر أجهز وأكثر استقرار فني في مباراة الغد”.

وأضاف أحمد الحربي تصريحاته بشأن مباراة الأهلي ضد الهلال في الدوري السعودي للمحترفين قائلًا: “الهلال كعبه أعلى على الأهلي في المواجهات المباشرة، وعدد البطولات.. وربما شخصية الهلال تحسم مباراة الغد”.

وعن توقعاتهم لنتيجة مباراة الأهلي ضد الهلال في الجولة الـ25 من الدوري السعودي للمحترفين، توقع عبدالهادي حداد فوز الراقي بهدفين دون رد، فيما قال أحمد الحربي: إن الزعيم سيحسم اللقاء بنتيجة 2/ 1.

وقبل مباراة الأهلي ضد الهلال في الجولة الـ25، يحتل الفريق الأول لكرة القدم بالزعيم صدارة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين بـ52 نقطة، فيما يقع النادي الأهلي في المركز الثاني برصيد 51 نقطة.



ask3.png
شاركنا بتعليقك

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، الأهلي ضد الهلال .. الزعيم يمر بمرحلة سيئة والراقي الأفضل نفسيًّا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن