لهذا تألق مختار فلاته في مباراة الهلال والاتحاد
لهذا تألق مختار فلاته في مباراة الهلال والاتحاد

لهذا تألق مختار فلاته في مباراة الهلال والاتحاد المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم لهذا تألق مختار فلاته في مباراة الهلال والاتحاد، لهذا تألق مختار فلاته في مباراة الهلال والاتحاد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، لهذا تألق مختار فلاته في مباراة الهلال والاتحاد.

المنظار تألق المهاجم مختار فلاته نجم فريق الهلال بشكل لافت للأنظار في مباراة الاتحاد بالأمس في الدوري السعودي للمحترفين .

وكانت مباراة كلاسيكو الكرة السعودية انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق في اللقاء والذي أقيم على ملعب الملك فهد الدولي .

ونجح مختار فلاته في التألق حيث سجل الهدف الأول للهلال في مباراة الاتحاد عبر رأسية متقنة .

ويذكر أن مختار فلاته كان قد دخل إلى مباراة الهلال والاتحاد كبديل وذلك بعد إصابة السوري عمر خربين في قدمه .

وواصل الهلال ضغطه وتألقه من أجل تسجيل الهدف الثاني ولكن دون جدوى في ظل تألق كبير من الحارس فواز القرني .

ويتواجد الهلال في المركز الأول ببطولة الدوري السعودي للمحترفين برصيد 36 نقطة وبفارق نقطتين عن النادي الأهلي .

وتعود أسباب تألق مختار فلاته في مباراة الهلال والاتحاد إلى تحركاته المميزة طوال المباراة حيث تسبب في تهديد مرمى حارس الاتحاد في الكثير من المناسبات .

كما أن تألق مختار فلاتة مع المنتخب السعودي في بطولة كأس الخليج الأخيرة وتسجيله لهدف ساهم كذلك في تطور مستواه بالفترة الأخيرة .

ولم ينجح الهلال في استغلال الفرص التي أتيحت له حيث كان من الممكن أن يحقق فوزًا كبيرًا على الاتحاد في الكلاسيكو.

سبق للاعب مختار فلاتة أن لعب في صفوف نادي الوحدة لمدة 5 سنوات في الفترة من 2006 ولغاية 2011.

وسيخوض الهلال في الجولة الـ19 من بطولة دوري المحترفين مباراة قوية أمام نادي الرائد، حيث يسعى الأزرق لتحقيق الفوز من أجل البقاء في صدارة مسابقة الدوري.

وذُكر في الفترة الأخيرة أن الهلال سيتجه للتعاقد مع اللاعب المغربي أشرف بن شرقي جناح فريق الوداد البيضاوي المغربي لتعزيز صفوفه الهجومية .

وفي حال نجح الهلال في ضم أشرف بن شرقي فوجوده مع وجود مختار فلاتة وعودة كارلوس إدواردو من الإصابة سيمثل قوة هجومية ضاربة للزعيم تُسبب المعاناة لدفاعات الخصوم .

حقق اللاعب مختار فلاتة إنجازًا فريدًا من نوعه في لقاءات الكلاسيكو ما بين الهلال والاتحاد حيث أصبح أول لاعب يسجل للفريقين في مرمى كل منهما في بطولة دوري المحترفين حيث سجل للهلال بالأمس ، وسبق للاعب أن سجل في مرمى الهلال بقميص الاتحاد في موسم 2013-2014 .


ask3.png
شاركنا بتعليقك

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، لهذا تألق مختار فلاته في مباراة الهلال والاتحاد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن