آل الشيخ يُهنئ النادي الأهلي المصري بكأس السوبر
آل الشيخ يُهنئ النادي الأهلي المصري بكأس السوبر

آل الشيخ يُهنئ النادي الأهلي المصري بكأس السوبر المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم آل الشيخ يُهنئ النادي الأهلي المصري بكأس السوبر، آل الشيخ يُهنئ النادي الأهلي المصري بكأس السوبر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، آل الشيخ يُهنئ النادي الأهلي المصري بكأس السوبر.

المنظار حرص رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، تركي آل الشيخ، على تهنئة النادي الأهلي المصري وجماهيره، عقب الفوز بلقب كأس السوبر على حساب فريق المصري البورسعيدي.

وكان رئيس النادي الأهلي المصري محمود الخطيب، ومجلس الإدارة بالكامل، قد استقروا بالكامل على تنصيب تركي آل الشيخ رئيسًا شرفيًّا للنادي الأهلي؛ نظرًا لإسهاماته في المشروع الخاص بإنشاء الإستاد.

ولعب النادي الأهلي المصري أمام الفريق البورسعيدي على إستاد هزاع بن زايد في الإمارات، ونجح المغربي وليد أزارو في حسم اللقب لصالح القلعة الحمراء، بعد أن استغل خطأ الحارس وسجل هدف الفوز في الشوط الأول الإضافي.

ونجح النادي الأهلي المصري في التتويج بلقب كأس السوبر 2018 للمرة العاشرة في تاريخه، وبفارق 7 ألقاب عن أقرب منافسيه وهو الزمالك.


ask3.png
شاركنا بتعليقك

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، آل الشيخ يُهنئ النادي الأهلي المصري بكأس السوبر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن